دول الخليج

افضل محل نظارات طبية بالرياض

يحتوي افضل محل نظارات طبية بالرياض على العديد من النظارات الطبية عالية الجودة ، ويحتوي هذا النوع من المتاجر على تشكيلة كبيرة من الإطارات والعدسات التي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة ويساعدنا موقعي في معرفة أفضل هذه المتاجر بالإضافة إلى ذكر معلومات الاتصال بها وهي موجودة أيضًا بحيث يمكن للقارئ التعرف بسهولة على الأقرب والأفضل.

النظارات الطبية

يتم استخدام النظارات من قبل الأشخاص ضعاف البصر أو المصابين بأي من أمراض العيون التي تؤدي إلى اختلال في درجات الرؤية الصحيحة ، وذلك بعد فحص عيونهم في أحد المراكز المعتمدة التي تقدم هذه الخدمة ، ويوجد العديد من محلات وعيادات العيون. في مدينة الرياض كما يأتي.

افضل محل نظارات طبية بالرياض

تحتوي مدينة الرياض على العديد من المحلات والمراكز المتخصصة في فحص البصر وتقديم خدمات طب وجراحة العيون ، بالإضافة إلى بيع النظارات ، ومنها: محلات البركات ، نظارات المها ، ومركز رؤيا للبصريات. فيما يلي قائمة بأفضل هذه المتاجر.

محلات البركات للنظارات الطبية

تأسست محلات البركات للبصريات في عام 1980 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، ثم توسعت لتقديم خدماتها للعملاء في العديد من المحافظات الأخرى. .

نظارات المها في العاصمة الرياض

تأسس أول فرع لنظارات المها في حي النسيم بالرياض عام 1998 م. تواصل مع المها للنظارات بالاتصال على 00966920033390 مباشرة.

مركز رؤيا للبصريات في الرياض

تعمل شركة رؤيا للبصريات على تقديم نظارات طبية متنوعة لعملائها مع الحفاظ على قيم الجودة والدقة والالتزام والابتكار والاهتمام. يقع أحد فروع الشركة بالقرب من مستشفى النخبة بالرياض ويمكننا التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 0599779974 مباشرة.

نظارات السلمان الرياض

افتتح الشيخ محمد حمد محمد السلمان شركة البصريات التي تحمل اسم عائلته عام 1971 م واستمرت هذه الشركة في تقديم النظارات الطبية حتى يومنا هذا ، كما تعمل على توفير النظارات الشمسية لعملائها أيضًا ، ويمكن أن نجد أقرب فروع هذه الشركة إلى موقعنا الحالي “من هنا” مباشرة.

مركز مقلة للبصريات بالرياض

تخدم شركة نظارات مقلة عملائها من خلال عشرين فرعًا منتشرة في جميع أنحاء مدينة الرياض ، وتعمل أيضًا على توفير خدمة التسوق عبر الإنترنت لإيجاد وشراء النظارات المناسبة أيضًا. الفروع “من هنا” للتعرف على أقرب الفروع وزيارتهم.

المغربي للنظارات الطبية بالرياض

يتم تقديم خدمات شركة مغربي في العديد من الفروع المنتشرة في مصر والكويت وقطر والإمارات بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية ، وتصل خبرة هذه الشركة إلى أكثر من تسعين عامًا في مجال النظارات ، و يمكننا إيجاد أقرب فرع للشركة باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع مغربي للبصريات “من هنا“.
  • اختر المملكة العربية السعودية من قائمة الدول.
  • اختر مدينة الرياض من القائمة.
  • عرض الخريطة وتحديد موقع أقرب الفروع.

أفضل محل نظارات طبية بالرياض للأطفال

بالرغم من وجود العديد من متاجر النظارات داخل مدينة الرياض ، إلا أن هناك بعض المحلات المتخصصة في التعامل مع الأطفال وتقديم الخدمات الطبية المتعلقة بالعيون بما يتناسب مع مستوياتهم العمرية ، بينما تفتقر العديد من المتاجر الأخرى إلى هذه المهارات ، ويعد مركز توتيا أحد أهم المحلات التجارية. أبرز متاجر نظارات الأطفال.

توتيا المتخصص بالنظارات الطبية بالرياض

يقع مركز توتيا للبصريات بالقرب من عيادة المرمر بحي الشفاء بمدينة الرياض. يمكننا التواصل مع هذا المركز من خلال رقم الهاتف 00966114641107 أو عبر عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أيضًا. هو أحد المراكز المتخصصة في التعامل مع الأطفال وتزويدهم بالنظارات المناسبة.

محل نظارات بالرياض رخيص

يوجد في مدينة الرياض العديد من المتاجر التي تقدم النظارات بأسعار منخفضة مقارنة بأسعار المتاجر الأخرى ، لكنها غالبًا ما تقدم نظارات منخفضة الجودة ، ويعتبر متجر النظارات بالجملة من أبرز هذه المتاجر ويقع في السويلم شارع بالقرب من مسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله.

يرغب الكثير من المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية في التعرف على افضل محل نظارات طبية بالرياض ، بالإضافة إلى التعرف على أفضل المراكز المتخصصة في تقديم النظارات للأطفال ، ويعد مركز السلمان للبصريات من أبرز متاجر النظارات في هذا المجال. المدينة على الإطلاق ، ويقدم مركز توتيا جميع الخدمات المتعلقة بنظارات الأطفال أيضًا.

افضل محل نظارات طبية بالرياض, افضل محل نظارات طبية بالرياض, افضل محل نظارات طبية بالرياض, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى