هواتف وتطبيقات

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات إذا قمت بحذف الصور أو أي نوع آخر من البيانات عن طريق تنسيق هاتفك ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه يمكن استرداد الصور المحذوفة ، وهناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

في هذه المقالة سوف نقدم إرشادات خطوة بخطوة من أجل استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد تهيئة الجهاز ، وهي بعض النصائح والإرشادات السهلة التي يمكن اتباعها والتي تساعدك على استعادة الملفات المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية بطريقة سلسة وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نجيب عن سؤال هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات.

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

يمكن أن يرجع فقدان الصور أو البيانات من الهاتف إلى العديد من الأسباب ، فقد يكون ذلك بسبب تحديث سيئ أو تلف البرامج الثابتة أو هجوم البرامج الضارة ، أو لأننا أجرينا تنسيقًا وإعادة ضبط إعدادات المصنع للهاتف ، فهناك أوقات نقوم فيها أيضًا بحذفه عن طريق الخطأ بغض النظر عن سبب هذه المشكلة على جهازك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية.

إذا تم حذف صورك ، فاتبع هذه الإرشادات لاستعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية بطريقة أفضل ، وتوقف أولاً عن استخدام هاتفك على الفور ، ولا تستخدم أي تطبيق ، أو تلتقط صورًا أو تلعب ألعابًا ، فقد تعلم بالفعل أنه عندما يحدث شيء ما تم حذفه من هاتفك ولم يتم الانتهاء منه ، فهو يزيله من التخزين على الفور ، وبدلاً من ذلك تتوفر الذاكرة التي تم تخصيصها لها ، لذلك طالما أنك لا تكتب فوق أي شيء في المجلد المشغول ، يمكنك استعادته بسهولة.

يجب أن تكون سريعًا وأن تستخدم تطبيق استعادة البيانات بأسرع ما يمكن ، وسيشمل ذلك عدم إدخال أي بيانات جديدة على مساحة تخزين جهازك ، كما يجب عدم إعادة تشغيل جهازك عدة مرات لاستعادة بياناتك لأنها قد تتسبب في نتائج غير متوقعة .

كيفية استرداد الصور المحذوفة

من أفضل الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية بعد التهيئة هي استخدام dr.fone Recovery ، هذا البرنامج متوافق مع أكثر من 6000 جهاز ، ويعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac ، ويمكن استخدامه أيضًا بعد تهيئة iPhone ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك وكذلك من بطاقة SD الخاصة بك.

يتمتع Dr.Fone بأحد أعلى معدلات النجاح في السوق ، حيث يمكنه استرداد أنواع مختلفة من ملفات البيانات مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى وسجلات المكالمات والمزيد.

عند استخدام برنامج Dr. يوفر برنامج Dr.Fone إمكانية استعادة الملفات والصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية تعليمات مختلفة لاستخدامها لنظامي التشغيل Windows و Mac ، كما يتم توفير برنامج تعليمي بسيط يتعلق ببرنامج استرداد ملف بطاقة ذاكرة الهاتف.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة

عندما تبدأ في استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية بعد التهيئة ، يجب اتباع هذه الخطوات لاستعادة الملفات المحذوفة ، وقبل البدء يجب التأكد من أن لديك إصدارًا قيد التشغيل من مجموعة أدوات dr.fone مثبتًا على نظامك ، وإذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا تنزيل د. .fone Android Data Recovery من أي مصدر موثوق ، بعد تشغيله تحتاج إلى تحديد خيار استعادة البيانات من شاشة الترحيب ، ويمكنك ببساطة اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتمكينه.

سيتعرف التطبيق تلقائيًا على جهازك ويوفر قائمة بجميع ملفات البيانات التي يمكنه استردادها ، فقط تحقق من ملفات البيانات مثل الصور والموسيقى وما إلى ذلك التي تريد استعادتها وانقر على زر التالي.

ستوفر الواجهة خيارين لتنفيذ خيار الاسترداد ، يمكنك إما الانتقال إلى الوضع القياسي أو تخصيصه عن طريق تحديد الوضع المتقدم ، نوصي باختيار الوضع القياسي ، بمجرد الانتهاء انقر فوق زر البدء ، عند اكتمال العملية يمكنك قم بمعاينة بياناتك التي سيتم تقسيمها إلى فئات مختلفة ، ثم حدد الملفات التي تريد استعادتها وانقر على زر استرداد لحفظها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى