ريجيم

ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي

ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي، منذ أن كان توم في اتحاد كرة القدم الأميركي منذ ما يقرب من عقدين ،إنه يعرف كيف يحافظ على جسده في حالة بدنية كبيرة بفضل قدرته على الانضباط والتكيف مع نظام غذائي متنوع ، يستطيع توم إبقاء جسده جاهزًا للمباراة التالية. توم برادي لديه نظام غذائي صارم يجب أن يتبعه على مدار السنة وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي.

من هو توم برادي

على الرغم من نظامه الغذائي الصارم ، لا يزال توم برادي بشرًا مثلنا ويريد أحيانًا تناول طعام غير صحي من وقت لآخر ، فكيف يتعامل توم مع شغفه بالطعام مع الحفاظ على نظامه الغذائي؟ لقد توصل إلى بعض الحلول ويجب أن نعترف بأن لديه بعض النصائح الجيدة التي يمكن أن تتناسب مع أسلوب حياة الجميع.

ولد توم برادي في 3 أغسطس 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا. ولد في سان ماتيو ، كاليفورنيا حيث عاش مع والديه وثلاث شقيقات حتى تخرج من المدرسة الثانوية في عام 1995. لطالما كانت الرياضة جزءًا رئيسيًا من توم حياة برادي ، وعندما كان صغيرًا جدًا بدأ لعب كرة القدم في مدرسته الابتدائية ، وبمجرد وصوله إلى المدرسة الإعدادية ، كان توم أول لاعب خط وسط في مدرسة سان ماتيو في جونيبيرو سيرا في سان ماتيو.

لم يلعب توم كرة القدم في المدرسة الثانوية فحسب ، بل كان أيضًا لاعب بيسبول ، وعندما تخرج من المدرسة الثانوية حصل على مكان في فريق بيسبول محترف يسمى مونتريال فير ، لكن جامعة ميشيغان قدمت لتوم منحة دراسية كاملة لكرة القدم ، قرر توم في النهاية الالتحاق بالجامعة ومتابعة أحلامه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا ، وهذا يوضح مدى أهمية كرة القدم لتوم برادي.

ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي

قد يكون توم برادي 42 عامًا ، لكن يبدو أنه في حالة أفضل من معظم الأطفال الذين يبلغون من العمر 25 عامًا ، فكيف يحافظ توم على جسده في مثل هذا الشكل الرائع؟ طريقة واحدة يفعل ذلك هي تناول الطعام بشكل جيد. طور توم نظام TB12 الغذائي ، والذي يدعي أنه لا يساعدك فقط في الوصول إلى وزن مثالي للجسم والحفاظ عليه ، بل يمكنه أيضًا تحسين الأداء وتقليل مخاطر الإصابات الخطيرة وتقليل احتمالية حدوث إصابات خطيرة. حدوث التهاب.

يتكون النظام الغذائي من الاستغناء عن الأطعمة المصنعة ، ومنتجات الألبان ، والغلوتين ، والسكر ، والمحليات الصناعية ، والخضروات غير العضوية ، والكافيين ، وأنواع مختلفة من زيوت الطهي ، والملح المعالج باليود ، والكحول. متسقة وجيدة وقوية من خلال تناول الفواكه والخضروات العضوية وكذلك لحوم البقر الطازجة والمأكولات البحرية.

ولكن على الرغم من أن توم قد يأكل نظامًا غذائيًا صارمًا للغاية ، إلا أنه يجد أيضًا أنه من المهم أن تجعل نفسك سعيدًا بين الحين والآخر وأن تتناول طعامًا لذيذًا ممنوعًا.

كيف يمكنك اتباع نظام توم برادي

يتكون حوالي 80 في المائة من هذا النظام الغذائي من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والمكسرات والبذور والبقوليات المزروعة عضوياً. وتأتي نسبة 20 في المائة المتبقية من اللحوم والأسماك الخالية من الهرمونات. يقدم نظام توم الغذائي قائمة واسعة من الأطعمة التي يجب تجنبها أو الحد منها. نظرًا لأنها تعتبر حمضية أو التهابية ، فإن هذه المنتجات تشمل:

منتجات الألبان
خضروات غير عضوية
معظم الزيوت
الأطعمة التي تحتوي على الصويا أو الغلوتين
السكريات المضافة والمحليات الصناعية
الدهون غير المشبعة
مادة الكافيين
جلوتامات أحادية الصوديوم (MSG)
كحول
الملح المعالج باليود والأطعمة التي تحتوي عليه

قواعد نظام توم برادي الغذائي

بصرف النظر عن إرشاداته الغذائية الصارمة ، فإن نظام Tom Brady الغذائي يحتوي على بعض القواعد الإضافية:

1- الجمع بين الطعام: يجب عدم دمج الفواكه مع الأطعمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجنب تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم أو الأسماك مع الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل الأرز البني أو البطاطا الحلوة.

2- اشرب الكثير من السوائل: يجب أن تقلل من وزن جسمك إلى النصف وأن تشرب الكثير من الماء يومياً ، ومع ذلك ، يجب تجنب شرب الماء مع أو بعد الوجبات مباشرة.

3- توقيت الوجبة: يجب تجنب تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات.

ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي, ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي, ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي, ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي, ما هو النظام الغذائي الصحي الذي يتبعه توم برادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى