دول الخليج

المنازل الأكثر فخامة في دبي

المنازل الأكثر فخامة في دبي ، قد تكون الإمارات العربية المتحدة دولة صغيرة ، لكنها موطن رائع للثروات ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن سوق العقارات في عاصمة دبي مشتعل ، ومع ارتفاع الأسعار إلى 20 مليون دولار ، سيكون لديك كل راحة تتخيلها وتعيشها مثل بعض الأمراء ورجال الأعمال الذين يعيشون في المدينة ، دبي لا تتوقف أبدًا عن إقناع الناس عندما يتعلق الأمر بتقديم نمط حياة فاخر لسكانها حيث تقدم المدينة بعضًا من أفخم المنازل في العالم وهنا نقدم لك عبر موقعي قائمة المنازل الأكثر فخامة في دبي.

المنازل الأكثر فخامة في دبي

قصر البحر المتوسط

يقع فندق ميديترينيان بالاس في دبي هيلز العقارية ويبلغ سعر هذا السكن 120 مليون درهم ، ويقع هذا السكن المذهل المكون من 6 غرف نوم في منطقة تلال دبي على مساحة 21000 قدم مربع ويمتد على 3 طوابق ويطل على ملعب الجولف الأخضر ويتميز باحتوائه على حمام سباحة كبير يمكن تنظيم درجة حرارته.

تشمل المرافق الأخرى مصعدًا خاصًا وملعبًا للجولف و 8 أماكن مخصصة لوقوف السيارات وغرفة بخار خاصة وساونا خاصة وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة.

فيلا الجولف

تقع هذه الفيلا الفسيحة المكونة من 7 غرف نوم في تلال دبي في دبي هيلز ويبلغ سعرها 98 مليون درهم ، وتتمتع بأسلوب حياة مرموق بمساحة بناء تبلغ 26693 قدمًا مربعة. وهي مثالية لبطولات من 18 حفرة ، وتوفر المنزل أثاثًا مصممًا بشكل جميل ، يحتوي أيضًا على مصعد خاص وملعب غولف و 8 مواقف سيارات مخصصة وجاكوزي خاص وغرفة بخار خاصة وساونا خاصة وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة.

فيلا تلال الإمارات

تقع هذه الفيلا على تلال الإمارات ويبلغ سعرها حوالي 98 مليون درهم. تقع هذه الفيلا المكونة من 7 غرف نوم في مجتمع فلل مرموق في تلال الإمارات ، تبلغ مساحتها 20500 قدم مربع. يوفر إطلالات خلابة على ملعب الجولف وأفق دبي. تشمل المرافق التي تكمل هذا المنزل مسبح لا متناهي يتم التحكم في درجة حرارته ومصعد خاص وملعب جولف خاص
غرفة بخار خاصة وساونا خاصة وجيم خاص وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة.

فيلا نخلة جميرا

جزء من قصر الزمرد ، هذه الفيلا المخدومة تضم 5 غرف نوم وتبلغ مساحتها 21.537 قدم مربع ، إنه مؤثث بالكامل ويوفر حمام سباحة لا متناهى. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة خدمة النقل وخدمة صف السيارات مصعد خاص و 4 مواقف سيارات مخصصة وغرفة بخار وساونا وصالة رياضية ومنطقة شواء خاصة.

فيلا إكس كلوب

تقع هذه الفيلا الفاخرة على شاطئ البحر في مجتمع نخلة جميرا الراقي ، وتوفر 7 غرف نوم ومساحة مبنية تبلغ 12163 قدمًا مربعًا ، وتأتي المنزل مفروشًا بالكامل جنبًا إلى جنب مع مسبح خاص ، وتشمل وسائل الراحة خدمة صف السيارات و 4 مخصصة مساحات وقوف السيارات .

قصر مدينة محمد بن راشد

يقع هذا القصر المعاصر المكون من 7 غرف نوم في مدينة محمد بن راشد ، تبلغ مساحتها 22000 قدم مربع. مفروشة بالكامل وبها حمام سباحة لا متناهي يمكن التحكم في درجة حرارته ، تشمل وسائل الراحة التي تعد جزءًا من هذا العقار المذهل مصعدًا خاصًا و 6 مساحات مخصصة لوقوف السيارات وجاكوزي خاص وساونا خاصة وجيم خاص وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة.

المنازل الأكثر فخامة في دبي, المنازل الأكثر فخامة في دبي, المنازل الأكثر فخامة في دبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى