المزيد

تحويل الصور الى بي دي اف

تحويل الصور الى بي دي اف

تتوفر العديد من المواقع والتطبيقات التي يُمكن تحميلها لأجهزة الأندرويد أو الـ IOS من أجل تحويل الصور الى بي دي اف و من أهمها ما يلي:

تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر

يوجد العديد من المواقع التي تساعد على تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر وهم كالآتي:

موقع small pdf

ويعتبر من المواقع المتاحة على جميع المستعرضات، ويُتاح استخدامه بشكل مباشر على الإنترنت، وذلك عن طريق تحميل الصور من جهازك، أو سحبها وإدراجها في المربع الخاص بإدراج الملفات، ثم الضغط على زر” إنشاء ملف PDF”.

ولزيارة الموقع واستخدامه في تحويل الصور الى بي دي اف اضغط هنا .

شاهدي أيضاً: برنامج إصلاح الملفات التالفة بعد استرجاعها

موقع Ilovepdf

ويُمكن هذا الموقع من خلال زر التحميل الأحمر، والذي يتوسط صفحته الرئيسية من تحميل الصور بصيغة الـ JPG ومن ثم تحويلها الى بي دي اف، أو سحبها من الملف الموجود بجهازك وإدراجها في هذا الزر، والضغط على أمر تحويلها إلى Pdf .

وللدخول على الموقع، واستخدامه اضغط هنا .

موقع pdf2go

وهو يتيح الفرصة لتحميل العديد من صيغ الصور، والمتاح تحويلها إلى pdf، وذلك عن طريق إدراك الصورة من جوجل درايف أو من رابط أو دروبوكس، ثم نقوم باختيار “استخدام التعرف على النصوص” وذلك في حالة الرغبة بتنقية الصورة من أي نصوص مطبوعة، وهو أمر اختياري، وكذلك أمر اللغة (اختياري)، وبعد التحويل نضغط على زر حفظ التغييرات.

ولاستخدام الموقع اضغط هنا .

شاهدي أيضاً: كيف أترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة؟

موقع img2go

يُعد من المواقع التي تُحدد ثلاث صيغ للصور من أجل تحويلها إلى بي دي اف وهي (JPG أو PNG أو SVG) وذلك عن طريق الماسح الضوئي، كما أن هناك خطوات يُمكن الاعتماد عليها بشكل فرعي لنتائج أكثر دقة، وهي إزالة العيوب، والدمج، وتحديد جودة الصورة.

وللدخول على رابط الموقع، واستخدامه اضغط هنا .

موقع pdfcandy

وهو من المواقع المجانية، والمتاح فيها تحميل الصور الى بي دي اف، وذلك عن طريق إضافة ملف الصورة من جهازك، أو إدراجها بالمربع المتاح بواجهة الموقع، ومن ثم الضغط على زر بداية التحويل أو التحميل.

ولتحميل الصور إلى الموقع وتحويلها الى بي دي اف، اضغط هنا.

موقع freepdfconvert

واجهة الموقع بسيطة وسهلة، وتتيح الاختيار من متعدد بالنسبة لتحميل الصور بمختلف الصيغ، عن طريق الوصول إليها من الجهاز وإدراجها أو تحميلها مباشرة ومن ثم تحويلها إلى البي دي اف.

وللدخول إلى الموقع، واستخدامه، اضغط هنا .

شاهدي أيضاً: طريقة إلغاء رقم الجوال من تويتر

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

كما يوجد العديد من التطبيقات التي تعمل على تحويل الصور إلى PDF للاندرويد وهم كالآتي:

تطبيق Image to Pdf Converter

يُعطيك هذا التطبيق المتاح على جوجل بلاي ستور الفرصة لاختيار الكم الذي تريده من الصور التي تريد تحميلها الى صيغة بي دي اف، ثم ومن خلال الضغط على زر “حول الى بي دي اف” والموجود بأسفل قائمة الصور المحددة للتحويل، يتم التحويل، وتُحفظ الصور في ملف خاص بها للنهاية.

ولتحميل التطبيق واستخدامه في تحويل الصور إلى بي دي إف، اضغط هنا.

تطبيق Image to PDF Converter‏

يُمثل نسخة مختلفة عن التطبيق السابق، ويُمكِّن هذا التطبيق مستخدميه من تحويل الصور إلى بي دي إف دون الحاجة إلى توفر إنترنت بالمحمول المُستخدم، ويبدأ التحويل باختيار الصور المراد تحويلها، وترتيبها كيفما أراد المستخدم، ومن ثم الضغط على زر تحويل هذه الصور الى بي دي اف.

ولتحميل التطبيق واستخدامه لتحويل صوركم، يُرجى الضغط هنا.

شاهدي أيضاً: كيف أراقب سناب شخص

تطبيق All Files Converter

يعتمد هذا التطبيق المجاني على توفير الفرصة لتحويل العديد من الصور ذات الصيغ المختلفة إلى بي دي إف، وتتوفر بالبرنامج العديد من الأوامر التي يُمكن تحميل صيغ الكثير من الملفات إلى ملفات بصيغ أخرى.

ولتحميل التطبيق، من أجل تحويل الصور التي تريد لبي دي اف، اضغط هنا.

تطبيق Image To PDF

والذي يضمن ترتيب الصور التي تريد تحويلها الى بي دي اف خاصةً بعد اختيارها من جهازك وتحميلها على الطبيق، لتتحول وبضغط زر واحدة على “تحويل إلى صيغة PDF “، ولتحفظ جميع الملفات التي قمت بتحويلها على هاتفك، حتى يمكنك استعراضها فيما بعد.

ولتحميل التطبيق، يُرجى الضغط على الرابط من هنا.

تطبيق Convert images to PDF tool

يمثل أحد أهم التطبيقات التي تحول الصور إلى بي دي اف، وهو متوفر على الـ IOS Store ، لهذا فهو مناسب لهواتف الأيفون، فقط قم بتحميله، ولن تحتاج لتفعيل شبكة الإنترنت، من أجل تحميل بعض الصور بأي صيغة وتحويلها إلى صيغة البي دي اف.

ويُمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط هنا .

شاهدي أيضاً: كيفية تثبيت تغريدة تويتر عبر الويب

تطبيق PDF Photos

وهو من أهم تطبيقات تحويل الصور الى بي دي اف، ويتوفر على الـ IOS Store ، ليناسب هواتف وأجهزة الآيباد والأيفون، وهو يدعم تحويل الصور بالصيغ المختلفة إلى بي دي اف، بالإضافة إلى صور البانوراما، ويتميز بواجهة سلسة من أجل التحويل السريع.

ولتحميل التطبيق، واستخدامه في تحويل الصور إلى بي دي اف، اضغط هنا.

تحويل الصور الى بي دي اف في الآيفون

يُمكن تحويل الصور الى بي دي إف في الآيفون، وذلك من خلال الاعتماد على بضعة خطوات، وهم كالتالي :

  • قُم بالدخول إلى تطبيق الصور.
  • اختر العدد الذي تريد من الصور.
  • ابحث عن رمز المشاركة، واختر رمز الكتاب المفتوح، والمندرج بأمر “save pdf to IBook”.
  • يُحفظ ملف الصور المُحولة، والذي يمكن مشاركته فيما بعد على جوجل درايف، كما ويُمكن مشاركته مع الآخرين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى