العناية بالبشرة

خدع جمالية بسيطة لبشرة مشرقة في عيد الحب

خدع جمالية بسيطة لبشرة مشرقة في عيد الحب

خلال هذا اليوم المميز، تسعى كل امرأة لإبراز جمالها وأنوثتها من خلال مكياج أنيق، فستان جذاب وتسريحة شعر مثالية. لكن لا يمكننا إغفال أهمية الجمال الطبيعي أيضاً. فالحصول على بشرة مشرقة طبيعياً هو أساس جمالك. إذا كنتِ ترغبين حقاً في الحفاظ على بشرة صحية ونضرة طبيعياً، يمكنكِ البدء في اتباع بعض الحيل الجمالية التي تعيد إلى بشرتك مظهرها الحيوي.

إليكِ أهم الخدع الجمالية البسيطة للحصول على بشرة مشرقة في عيد الحب، إن كنت ستقضي هذا النهار مع حبيبكِ، صديقاتكِ أو عائلتكِ.

شرب الماء بوفرة

الماء هو سر الحياة، وسر البشرة الجذابة أيضاً. إلى جانب دوره في ترطيب البشرة من الداخل، يقيكِ الماء من المشكلات الشائعة التي تواجه بشرتك لتفسد إطلالتها الجمالية. تأكدي من شرب ما لا يقل عن 3 لترات من الماء يومياً خلال الأيام السابقة لعيد الحب. فيعمل الماء على تنقية البشرة من السموم، كما أنه من أهم العلاجات الفعّالة لتقليل ظهور حب الشباب والحفاظ على بشرة صحية.

الوصفات الطبيعية

تختلف احتياجات البشرة بحسب نوعها ما إذا كانت دهنية، جافة أو مختلطة. اختاري المكونات المناسبة للعناية بنوع بشرتك وحضري منها أنسب الوصفات الطبيعية الفعّالة. للبشرة الدهنية، استخدمي مسحوق الطمي، للجافة استخدمي الحليب البارد أو الزبادي، وخل التفاح للبشرة المختلطة.

كريم الليل

استخدام كريم الليل خطوة أساسية للحفاظ على نضارة البشرة. فيحتوي على تركيبة مغذية ومرطبة تساعد على إصلاح الأنسجة التالفة وتجديد خلايا البشرة. كما يعمل كريم الليل كذلك على مقاومة العوامل الخارجية كأشعة الشمس، التلوث البيئي وعوامل الإجهاد.

كريم العين

العناية بمنطقة محيط العين أيضاً من أساسيات العناية الصحيحة للحفاظ على بشرة مشرقة بعيداً عن الهالات السوداء والجفون المنتفخة. لذلك، احرصي على اختيار كريم عين بتركيبة مغذية تمدك البشرة بكافة العناصر اللازمة من الفيتامينات والمعادن، مما يساعد على الوقاية من الخطوط الدقيقة وتجاعيد العين.

سيروم الوجه

سيروم البشرة من المستحضرات الجمالية الفعّالة لعلاج كافة مشكلات البشرة. فيمد بشرتك بالترطيب العميق دون أن يترك أي ملمس لزج أو دهني. كما يحتوي على العناصر المغذية التي تتغلغل بعمق داخل أنسجة البشرة ليعمل على مكافحة الجفاف والشوارد الحرة التي تؤدي لتلف وشحوب الوجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى