ريجيم

شوربة الذرة للتخسيس في الشتاء

شوربة الذرة للتخسيس في الشتاء، أثناء الطقس البارد، يحتاج الجسم إلى نظام غذائي خاص يرفع درجة حرارة الجسم ويعزز الشعور بالدفء، لكننا عادة نكتسب الوزن بسبب تناول كميات إضافية من الطعام.
الشوربة من أفضل الوجبات عند اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن، بما في ذلك شوربة الذرة للتخسيس والخضروات، فهي وصفة مغذية، خاصة في فصل الشتاء، وتساعدك على إنقاص الوزن فيما بعد.
الحساء عمومًا خيار صحي، لكن ليس كل شيء. على سبيل المثال، حساء الطماطم مليء بالقشدة وبالتالي فهو يحتوي على سعرات حرارية، ولإنقاص الوزن، نحتاج إلى حساء صحي وفي نفس الوقت مذاق جيد، يدفئكم ويحرق الدهون.

شوربة الذرة للتخسيس في الشتاء

يعد حساء الذرة الحلو من أفضل الوصفات لأنه يحتوي على الكثير من النكهة في وعاء واحد، ناهيك عن الكثير من العناصر الغذائية. هذا الحساء مثالي لنظام غذائي صحي لفقدان الوزن.

وصفة شوربة الذرة الحلوة

تقطيع الخضار مثل الكرنب والجزر والبروكلي مع الذرة المسلوقة وطهيها. ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان إلى الماء لعمل عجينة وأضيفيها إلى مزيج الخضار والذرة.
يُضاف الملح والفلفل الأسود، عندما تنضج الخضار، يُضاف الثوم المهروس ومكعبات البروكلي المطهوة على البخار. يقدم ساخنا.

طريقة تناول حساء الذرة الحلوة

يوصي خبراء التغذية بتناول الحساء قبل وجبتك الرئيسية لأن هذا من شأنه أن يحد من الكمية التي تحتاج إلى تناولها وبالتالي يقلل من السعرات الحرارية. يمكنك أيضًا أن تأكل طبقًا ثانيًا كبديل للغداء لأنه لن يدفئك قبل النوم فحسب، بل سيجعلك أيضًا تشعر بالشبع حتى لا تأكل الأطعمة السكرية أو الوجبات الخفيفة التي تضيف وزناً.
إذا كنت لا تحب بعض مكونات الذرة، يمكنك استبدالها بأخرى أو إزالتها بدون أي بديل. بعد كل شيء، لن يؤثر ذلك على المذاق كثيرًا، ننصحك فقط بتناول ما تريد حتى لا تفعل ذلك. تشعر بالملل في وقت لاحق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى