عالم الأبراج

صفات برج العقرب للبنات

برج العقرب

يولد أصحاب برج العقرب بين 23 من شهر تشرين الأول و21 من شهر تشرين الثاني، ويعد أحد الأبراج المائيّة، أما ترتيبه فهو الثامن في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويتوافق مواليد هذا البرج بشكل كبير مع برجي الثور والسرطان، وأرقام الحظّ له هي: 8، 18،11، 22، ويحكمه كوكبا بلوتو والمرّيخ، ويتّصف عموماً مواليد هذا البرج بأنّهم شجعان للغاية، ويقدّرون الصداقة الحقيقية، كما أنهم عنيدين للغاية، ويتصفون بالغموض والتكتم، وهم يمتلكون تصورات واضحة حول العالم تجعلهم مستغنيين عن رأي أي شخص آخر، ويعتبر أصحاب هذا البرج الحب أهم شيء في الحياة وأولويتهم الكبرى لذا فهم يمتلكون الشغف الكبير نحوه، إلا أن هذه الصفات قد لا تنطبق على جميع مواليد العقرب.[*]

مميزات امرأة برج العقرب

تتميز امرأة برج العقرب بشخصيتها الحنونة والطيبة وقدرتها الكبيرة على العطاء والتضحية في سبيل سعادة الأشخاص المحيطين بها. هي متقلبة المزاج بشكل كبير وعنيدة لأقصى الحدود ومتمسكة بأرائها وبوجهة نظرها ولا يستطيع أحد السيطرة عليها فهي تتمتع بشخصية قوية وشديدة وحازمة وتعرف ماذا تريد وتحقق أهدافها وطموحاتها بالصبر والهدوء فهي شخصية متزنة وهادئة وكتومة جدًا بطبعها فلا تحكي أسرارها لأي شخص الا إذا كانت لديها به ثقة كبيرة وتشعر معه بالأمان. مع ذلك فقد تتميز امرأة هذا البرج بأنها حساسة وعاطفية ورومانسية للغاية ولكنها غامضة ومحتالة ولا أحد يستطيع أن يعرف ما يدور بداخلها. صاحبات برج العقرب لديهن إرادة قوية وعزم شديد ويكرهن الكسل والخمول لكنهن يعشقون الحياة بكل ما فيها ويحبون مغامراتها ويستطيعن أن يتعاملن معها بشكل طبيعي دون الشعور بالحزن أو الضيق.

صفات امرأة برج العقرب

امرأة برج العقرب تتصف بالوفاء والاخلاص لكل من حولها فهي تحب مساعدة صديقاتها وأقاربها وتشعر بالسعادة في تقديم العون لهن. كما أنها تتسم بشخصيتها المجتهدة والطموحة ذات إرادة وعزيمة في الوصول إلى هدفها مع تحديها للصعوبات والعواقب. تحقيق النجاح غاية لا تدرك بالنسبة لها. تجد المرأة لذلك برج العقرب ناجحة في عملها ومجتهدة في مهنتها. من أكثر الأشياء التي تمنح امرأة العقرب الشعور بالسعادة هي امتلاكها للقوة والنفوذ والمال وتحقيق النجاح والوصول لأعلى المراتب والمناصب العالية. امرأة برج العقرب موهوبة للغاية ولديها العديد من الهوايات والأنشطة التي تحب ممارستها فهي عاشقة للرسم الذي يشير إلى تخطيط المستقبل وابتكار الأفكار. يمثل الرسم لديها عشق فني خاص ويمنحها الاحساس بالعاطفة والخيال. كما أنها تهتم كثيرًا بالأشياء الطبيعية وتربية الحيوانات الأليفة وتعشق التفاصيل الروحانية لذلك تجد لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة.

الحب والغرام في حياة امرأة برج العقرب فيحال مكانة كبيرة في حياتها فهي عاشقة الحب والرومانسية وتحد سر سعادتها في وجود رجل يحبها ويعشق تفاصيل شخصيتها ويشعرها الإحساس الدائم بالأمان والاستقرار والحب. عندما تحب امرأة برج العقرب ويدق قلبها فنجدها مخلصة لشريك حياتها ووفية له وتساعده كثيرًا في تحقيق ذاته وتسهل عليه الحياة كثيرًا وتقف إلى جانبه وهذا يظهر من خلال اهتمامها به والإخلاص له. فهي تهتم بشريك حياتها بشكل كبير. تخفّف عنه أعباء الحياة باستمرار. تكره امرأة هذا البرج الخيانة بكل تفاصيلها وتعتبرها جريمة ترتكبها في حق المرأة ولا يمكن غفرانها. تتميز امرأة برج العقرب بشخصيتها الصريحة والواضحة والجذابة والفاتنة في نفس الوقت. فهي شديدة الملاحظة وتحب المناسبات الاجتماعية والجلسات العائلية التي تمنحها الشعور بالطمأنينة والاستقرار النفسي الكبير .

على الرغم من هذه الصفات والمميزات التي تتمتع   بها المرأة العقرب إلا أنها لديها بعض الأطباع والصفات السلبية فهي شخصية عنيدة جدا ولا تقتنع بأراء الآخرين بسهولة. كما أن لديها صفة الشك في الآخرين وعدم تصديق أقوالهم وتتسم بالغيرة بشكل كبير كما أنها شخصية غامضة ومتلاعبة ومحتالة ولا تعرف ما يكمن بداخلها ومع ذلك فهي تكره المشاعر المصطنعة والغير حقيقية. تتمتع امرأة برج العقرب بشخصيتها المعقدة في بعض الأحيان والمليئة بالأسرار. لا تفصح بسهولة عن الأسرار التي تكمن بداخلها لا تظهر مشاعرها بسهولة. لكنها في معظم الأحيان قد تعرف معادن الناس جيدًا وتمتلك القدرة في التعامل معهم وتعرف كيف تصيغ أسئلتها جيدًا لكي تحصل على الإجابة التي تتمناها.

صاحبات برج العقرب لديهن ذوق خاص في اختيار ملابسهن وطريقة وضع مكياجهن وتسريحاتهن واكسسوارتهن أيضًا. تتمتع انثى العقرب بقدرتها على الحصول على إطلالة أنثوية وجذابة بشكل سريع وتعشق الإطلالات الكلاسيكية والساحرة التي تغمرها بالشباب والأنوثة والجمال ومع ذلك فهي ليست من متابعي أحدث صيحات الموضة بل أنها تحرص على اختيار ستايل ملابسها ومكياجها على حسب الذي يتناسب معها ويتلاءم مع شخصيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى