تكنولوجيا

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب شات، ؟ التطبيق الذي يعد من التطبيقات الشهيرة في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي، بحيث يتميز التطبيق بالعديد من المميزات، التي تجعله منصة التواصل الاولى لدى الكثير من المستخدمين والمشاهير، وفي هذا المقال سنتحدث حول الكثير عن هذا التطبيق.

تطبيق السناب شات

تطبيق النساب شات (بالإنجليزية: Snapchat)، وهو تطبيق مراسلة شائع يتيح للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو، والتي من المفترض أن تختفي بعد مشاهدتها مباشرة، كما ويمكنك إضافة عوامل تصفية أو عدسات أو تأثيرات أخرى إلى الصورة او مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

 

وقد يبدو الأمر وكأنه فكرة تافهة، في البداية، وإرسال شيء ما فقط ليختفي في بضع ثواني، يبدو امر غير منطقي، ولكن يبدو أن تطبيق سناب شات يحاول عكس اتجاه مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تسجل وتخزن كل شيء إلى أجل غير مسمى، واحدث هذه التطبيق ثورة في عالم التطبيق فأصبحت مميزاته محطة تقليد لدى باقي التطبيقات، بل وحتى التطبيقات الشهيرة ومنها انستغرام.

يمكنك الان التقاط صورة او مقطع فيديو ووضعه على ما يسمى بالستوري الخاص بك، لتجعل متابعينك على اطلاع عن بعض التفاصيل التي تود أن تشاركها معهم.

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب ؟، في الحقيقة لا توجد طريقة رسمية لمعرفة اعداد المتابعين، ولا يحتوي التطبيق على هذه الميزة، على عكس باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويبدو هذه الامر الاكثر ازعاجاً في هذه التطبيق للكثير من المستخدمين، ولكن هناك طرق غير رسمية يمكنك من خلالها معرفة الاشخاص الذين يتابعونك، وهي من خلال هذه الخطوات:

  • افتح تطبيق سناب شات على الهاتف الذكي، ومن ثم اسحب الشاشة الرئيسية إلى الأسفل.
  • اضغط على خيار أصدقائي من قائمة الخيارات.
  • اختر أحد الأشخاص الذين في قائمة الأصدقاء لرؤية ملفه الشخصي.
  • وهناك ومن خلال مشاهدة الأرقام التي بجانب الاسم الشخصي للحساب المطلوب، والتي تشير إلى أنه من المتابعين.

وهناك طريقة ربما تكون معروفة، وهي نشر صورة على الستوري، ومعرفة عدد المشاهدات على الصورة، وقد يكون الرقم قريب من عدد المتابعين.

 

كيف اعرف المضافين عند صديقي بالسناب

تستطيع معرفة عدد المضافين عند الأشخاص الآخرين في سناب شات، من خلال موقع سنابش الرسمي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب الى موقع سنابش شات، من هنا.
  • كتابة اسم المستخدم لحساب سناب شات المطلوب في الحقل المخصص لذلك.
  • الضّغط على زر البحث عن الكل، ومن ثم الانتظار حتى ينتهي الموقع من إيجاد النتائج المطلوبة.
  • ثم تقوم بتعبئة الاستبيان المطلوب لتتمكن من مشاهدة النتائج التي توصل إليها الموقع.

وفي نهاية المقال نكون قد ووضحنا عبر موقعي، كيف تعرف عدد متابعين المشاهير في السناب، وكما شرحنا ايضاً كيف تعرف عدد المضافين عند صديقك بالسناب، وذكرنا نبذة قصيرة عن تطبيق سناب شات.

متابعين المشاهير في السناب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى