مكياج

عطر هوس الرصاصي للرجال والنساء

عطر هوس الرصاصى للرجال والنساء، لقد تم انتاج عطر هوس الرصاصي للرجال والنساء تلبية لرغبة العملاء بالحصول على أفضل المنتجات وإن ذلك العطر هو من أفضل العطور حيث يظهر روح الاستكشاف لدي الإنسان، لذلك سوف نتحدث اليوم في موقعي عن عطر هوس الرصاصي للرجال والنساء ومكوناته ومميزاتة وسعره.

 

عطر هوس الرصاصى للرجال والنساء

عطر هوس الرصاصي للرجال

  • لقد تم إطلاق عطر هوس الرصاصي للرجال عام ٢٠١٥ وهو عطر أروماتك مائي للرجال، وهو عبارة عن مزيج بين القرفة وزهر البرتقال وخشب الصندل وبرغموت والعنبر الرمادي لذلك هو يعطي رائحة قوية ومائية مصممة خصيصا حتى تجسد القوة والحيوية الذكورية.
  • ولذلك إن هذا العطر المتميز يجمع بين الحمضيات الإيطالية الجيدة جدا وايضا يجمع بين نضارة الفاكهة المختلفة، وأيضا يتكون من العناصر المائية التي تمزج بالروائح المختلفة.

عطر هوس الرصاصي للنساء

إن عطر هوس الرصاصي للنساء يتميز بأنه من أنجح وأخم العطور التي تم إنتاجها حيث أنه من أكثر العطور النسائية إثارة حيث أنه عطر فواح جدا ويعمل على جذب العديد من النساء، حيث أنه مناسب كل امرأة أنيقة وإن العديد من النساء يبحثن عن الإثارة والجاذبية لذلك هو من أروع العطور التي تم إنتاجها، وإن عطر هوس الرصاصي للنساء هو عطر شرقي ذو رائحة تتميز بالفخامة وهو أيضا يحمل روائح الزهور والأخشاب المتميزة، وتم إصدار عطر هوس الرصاصي للنساء بعد النجاح الكبير الذي حققه عطر هوس الرصاصي للرجال الذي تم إصدارة عان ٢٠١٥، فحقق شهرة كبيرة في جميع الوطن العربي منا أدى إلى إنتاج شركة الرصاصي للعطور عطر هوس الرصاصي للنساء، وأيضا لقد قام عطر هوس الرصاصي للنساء بكسب ثقة النساء في جميع الوطن العربي، لذلك هو عطر دارج وفعال جدا للعديد من النساء.

ويتميز عطر هوس الرصاصي للرجال والنساء بأن له رائحة متميزة جدا وهو أيضا يناسب جميع الأوقات المختلفة ورائحته ثابته للغاية وتدوم وقتا طويلا، وأيضا يمتاز بأن سعره مناسب جدا للجميع، لذلك هو جذاب جدا ويقوم بشرائه العديد من الرجال والنساء لذلك هو من أكثر العطور مبيعا.

مكونات عطر هوس الرصاصى للرجال والنساء

مكونات عطر هوس الرصاصى للرجال

يجمع عطر هوس الرصاصي للرجال بين العديد من الروائح التي مستوحاة من الطبيعة ويظهر هذا العطر الاستكشاف لدي الرجال المعاصرة وأيضا يظهر القوة والتميز فيتكون العطر من:

  • الطبقة العلويةتتكون من تفاح وبرغموت وليمون وقرفة.
  • الطبقة الوسطيتتكون من زهر البرتقال والبرقوق والهيل.
  • القاعدةتتكون من الخشب المنحدر والمسك والعنبر الرمادي والباتشولي.

مميزات عطر هوس الرصاصي للرجال

  • يجمع عطر هوس الرصاصي للرجال بين الحمضيات ورائحة الفاكهة المنعشة.
  • يجمع أيضا العناصر المائية والبنفسج والليمون فيعطي عطرا مميز ومختلف.
  • عبارة عن مزيج مختلف بين خشب الصندل وخشب الأرز مما يعمل على زيادة جاذبية رائحته.
  • يتميز عطر هوس الرصاصي للرجال برائحته النفاذة الجميلة التي تشعر الشخص بالانتعاش.
  • يناسب هذا العطر جميع فصول السنة وأيضا مناسب للصيف.
  • مناسب جدا للرجال الذين يحبون الاستكشاف والمغامرة.
  • إنه عطر مميز جدا وثابت للغاية على مدار اليوم.

مكونات عطر هوس الرصاصي للنساء

يتميز هذا العطر بالألوان الذهبية الممتازة ويوجد ثعبان ملفوف حول غطاء العبوة، وإن الزجاجة متطورة جدا ومتألقة، وإن الثعبان الذي يوجد على العبوة يمثل جاذبية وعاطفية المرأة العصرية، وتعبر عن جاذبية الأنواع المختلفة التي توجد بها، ويتكون عطر هوس الرصاصي للنساء من:

  • الطبقة العلويةتحتوي على رمان وعلى جريب فروت وعلى تفاح.
  • الطبقة الوسطيتحتوي على حمضيات وعلى ياسمين سامباك وإيريس ناتشورال.
  • القاعدةتحتوي على نجيل الهند وعلى الباتشولي وعلى البرالين.

سعر عطر هوس الرصاصي للرجال

إن سعر عطر هوس الرصاصي للرجال عند شرائه من موقع أمازون يكون سعره ١٩٠ ريال سعودي، وحصل هذا العطر على تقييم 3,9 من ٥ نجوم على موقع أمازون، وهناك العديد من التعليقات على الموقع تبين تجارب المستخدمين.

سعر عطر هوس الرصاصي للنساء

إن سعر عطر هوس الرصاصي للنساء في السعودية هو ١٦٥ ريال سعودي، وإن سعره في الإمارات العربية هو ١٧٤ درهم، وهو عطر متميز جدا وحصل على العديد من التقييمات الجيدة جدا.

فوائد العطور للنساء

إن العطور هي من المنتجات التي لا يمكن لأي مرأة الاستغناء عنها حيث أن لها فوائد عديدة لذلك إن كثير من النساء يرغبن في اقتناء العطور العالمية باهظة الثمن وذلك لأنها تلفت أنظار الجميع، وإن العطور هي التي تعمل على إعطاء المرأة إطلالة مميزة ويكون مظهرها أنيق أيضا ولكن إن فوائد العطور لا تقتصر على رائحتها الجميلة فقط بل هي تعمل على تحسين المزاج وعلى رفع معنويات المرأة وأيضا على شعور المرأة بالسعادة وتجعل المرأة أكثر ثقة في نفسها ومن فوائد العطور للمرأة ما يأتي:

تعزز العطور ثقة المرأة بنفسها

إن رائحة الجسم الطيبة والذكية تجعل المرأة تشعر بالثقة في نفسها وبذاتها حيث من الممكن أن تكون رائحة الجسم مصدر إزعاج للعديد من الأشخاص المحيطين بنا، ولذلك عندما تضع المرأة العطر المفضل لديها تشعر بالكثير من الرضا والثقة بالنفس، ويزداد الشعور بالسعادة هذه إذا سأل أحد عن العطر الذي تضعيه أو يشكر في رائحتك فإن ذلك يعمل على تعزيز ثقة المرأة بنفسها كثيرا.

تساعد العطور على النوم بشكل كبير

تعمل العطور نفس عمل الزيوت الأساسية حيث أن الزيوت الأساسية تعمل على محاربة الأرق والتخفيف من القلق وتساعد على النوم بشكل طبيعي أيضا وأيضا تفعل العطور مثل هذه الأمور، حيث أن العطور النسائية تتكون من الزيوت العطرية التي تعمل على تهدئة العقل والمساعدة على الاسترخاء بشكل كبير وتساعد على نوم مريح لذلك من الممكن أن تقومي برش بعض العطر قبل النوم على الوسادة الخاصة بكِ.

خلق شعور بالحنين

تخلق العطور الشعور بالحنين وذلك بسبب أن العطر يساعد على التواصل مع الذكريات السعيدة وأيضا يساعد على التواصل مع الأشخاص، حيث أن ذلك يعمل على خلق شعور بالحنين في داخلك وتتمني أن تعود إلى ذلك الزمن الجميل.

التقليل من التوتر

إن العطور لها خصائص تعمل على تهدئة العقل وتهدئة الجسم أيضا حيث أن العطور مثل روائح الأزهار والحمضيات والروائح الأخرى التي لها تأثير كبير في علاج النفس، فهي تعمل على تهدئة ذهن الإنسان وجسده وتقلل من التوتر الشديد.

بث المشاعر الإيجابية والتفاؤل

إن الازدحام اليومي وضغوطات الحياة المختلفة في الحياة العملية والعائلية تجعل الشخص يشعر بالقلق والضغط والعصبية أيضا لذا إن العطور الخفيفة والثابتة تعمل على بث المشاعر الإيجابية في النفس وتجعل الشخص يشعر بالحيوية والنشاط والسعادة.

جعل المرأة أكثر جاذبية

تجعل العطور المرأة تشعر بجاذبية كبيرة، وبشعور متميز جدا حينما توجد في أي مكان وتجعلها أيضا ملفتة للأنظار في كل مكان، لذلك إن العطور تعمل على تعزيز جاذبية المرأة في نفسها وتجعلها تشعر بسعادة كبيرة.

بعد معرفة ما هو عطر هوس الرصاصى للرجال والنساء يجب حرص المرأة والرجل على الظهور المتميز دائما حيث أن هذه العطور تعمل على بث الثقة والتفاؤل للرجل والمرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى