العناية بالوجه

علاج حب الشباب بالقرفة والعسل

علاج حب الشباب بالقرفة والعسل، تفضل الكثير من الفتيات استخدام الخلطات الطبيعية لحل مشاكل بشرتهن، لذا جرب علاج حب الشباب من خلال فوائد ماسك الوجه بالعسل والقرفة، لأن هذه المواد لها فوائد عديدة للبشرة، والتي سنبينها لك وكيفية استخدامها.

علاج حب الشباب بالقرفة والعسل

فوائد القرفة والعسل للوجه

ماسك القرفة والعسل يمنح البشرة النعومة والنضارة، ينيرها ويغذيها، لأن العسل والقرفة يحتويان على العديد من المعادن والفيتامينات.

قناع القرفة والعسل يزيل الميكروبات والبكتيريا من الجلد التي يمكن أن تلتصق به، ويساعد على تبييض البشرة وإشراق لونها. بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من حب الشباب.

يمكنك استخدام هذا الماسك كمقشر طبيعي للبشرة حيث يجدد خلايا الجلد ويعالج البقع الداكنة والبثور والرؤوس السوداء على بشرتك.

قناع القرفة والعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة أو قطرتين من زيت القرفة. ثم انشر القناع على الأماكن التي تظهر فيها البثور أو البثور واتركي القناع لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء. اتبع هذه الطريقة لمدة أسبوع وشاهد النتيجة. وإذا كنت ترغب في وضع القناع على وجهك بالكامل، فلا تتركه لأكثر من عشر دقائق.

قناع لعلاج حب الشباب

اخلطي 1 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع 3 ملاعق كبيرة من العسل. دهن الأماكن الموجودة على الحبوب بقناع واتركها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفها بالماء الدافئ.

ننصحك بإضافة ملعقة صغيرة من جوزة الطيب.

علاج حب الشباب بالقرفة والعسل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى