العناية بالبشرة

فوائد ماسك الزبادى للبشرة الدهنية

فوائد ماسك الزبادى للبشرة الدهنية، بعد أن قدمنا ​​لك قناع الزبادي والنشا للبشرة، تعرف على المزيد عن فوائد ماسك اللبن للبشرة الدهنية، لأن الزبادي له تأثير كبير وواضح على جمال بشرتك. لهذا السبب، لن نبخل بالطرق والأقنعة التي يمكنك استخدامها لتغذية بشرتك الدهنية.

فوائد قناع الزبادى للبشرة الدهنية

فوائد الزبادى للبشرة الدهنية

إذا كنت تعانين من تلون وبقع داكنة على بشرتك، فإن قناع الزبادي للوجه هو أحد الطرق لحل هذه المشكلة لأنه يعمل على توحيد لون بشرتك وجعلها تبدو أكثر نضارة.

تعاني الكثير من الفتيات من اتساع المسام، لذلك ننصح باستخدام ماسك اللبن لأنه يغلق المسام المفتوحة وينظف البشرة من الشوائب.

قناع الزبادي يحمي البشرة من الفطريات والبكتيريا ويلطف حروق الشمس.

قناع الزبادي والبرتقال

نطحن قشور البرتقال المجففة جيداً، ثم نضيف إليها ملعقة كبيرة من الزبادي. تخلط المكونات جيدًا حتى تصبح متجانسة ويشبه الاتساق عجينة متماسكة.

دلكي البشرة جيداً بالمزيج واتركيها لمدة ربع ساعة قبل شطفها بالماء الدافئ. يعمل هذا القناع ضد حب الشباب والتجاعيد وعلامات الشيخوخة. كما أنه يساعد على ترطيب البشرة.

قناع الزبادي والليمون

إذا كان لديك بثور بسبب البشرة الدهنية، اخلطي ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم ضعيه على البشرة واتركي الماسك لمدة ربع ساعة حتى يجف قبل شطفه بالماء الفاتر.

ينظف الليمون البشرة عن طريق شد المسام وإزالة البثور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى