مواضيع تعبير

قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي

قصة عن العام الدراسي الجديد للاطفال بالانجليزي

تعتبر المدرسة أهم مرحلة في حياة الطفل ، حيث يتلقى فيها دروسًا قيمة تساعده على التطور والنمو والمعرفة كبيئة تفاعلية واجتماعية يتعامل فيها مع العديد من الأشخاص سواء أساتذته أو زملائه ، ويعلمهم كيفية القيام بذلك. أن يكونوا مواطنين صالحين ، وللآباء دور مهم في إعداد أطفالهم لبدء العام الدراسي الجديد ، وهو ما يمكنهم القيام به من خلال سرد قصص أطفال شيقة وذات مغزى عن المدرسة ، بالإضافة إلى قصص الأطفال المصورة عن المدرسة.

School is the most important part of a child’s life, in which he receives valuable lessons that help him develop, grow and get to know himself as an interactive and social environment in which he deals with many people, whether they are his teachers or peers, and teaches them how to be good citizens, and parents have an important role in preparing their children to start the new school year, which they can do by telling them interesting and meaningful stories about school.

قصة ندى وأول يوم في المدرسة

ندى فتاة جميلة تبلغ من العمر ست سنوات ، وهذا أول يوم لها في المدرسة. أيقظتها والدتها في الصباح على القبلات والابتسامات وتدعو لها السعادة في عامها الدراسي الأول والجديد. استيقظت ندى على أشعة الشمس من النافذة الصغيرة التي تدخل غرفتها. على الرغم من أنها كانت فرحة ومتحمسة ، ومع ذلك ، كانت تخشى الانفصال لأول مرة عن والدتها ومنزلها.

Nada is a beautiful six-year-old girl on her first day of school, and her mother wakes her up in the morning with kisses and smiles and prays for her happiness in her first and new school year. She was happy and excited, but she was terrified of being separated from her mother and home for the first time.

لاحظت والدة ندى مشاعر ابنتها وقالت لها: “أنا أعرف يا بنتي الصغيرة كيف تشعرين. كنت في يوم من الأيام صغيرة مثلك وكنت خائفًا في اليوم الأول من المدرسة ، لكن ثق بي أن هذه ستكون واحدة من أجمل التجارب التي ستحصل عليها في الحياة ، حيث سيستقبلك مدرسوك “. بالحب والاحتفال ، تلعب وتدرس في جو من المرح والفرح ، وستجد أنك لا تريد أن ينتهي اليوم الدراسي أبدًا.

Noticing her daughter’s feelings, Nada’s mother said to her: “I know how you feel about my little girl. I used to be you when I was young and I was scared on the first day of school, but trust me, it will One of the best experiences of your life because your teachers will welcome you.” Play and learn in an atmosphere with love and celebration for fun and joy, and you’ll find that you never want the school day to end.

قصة قصيرة عن مدرستي بالانجليزية

للمدرسة العديد من الإيجابيات في حياة الطفل ، وهو ما يجعل الآباء دائمًا يتأكدون من أن أطفالهم يذهبون إليها بانتظام ، لأن فقدانها أو إهمالها له عواقب سلبية كثيرة في الحياة ، ولكي يحصل الطفل على الطاقة التي تجعله قادرًا لقضاء تلك الساعات الطويلة يوميًا في المدرسة ، يجب أن تكون أهمية الحب المدرسي مغروسة فيه منذ صغره ، والتي يمكن القيام بها من خلال قصص الأطفال القصيرة عن المدرسة مثل My Beautiful School Story.

قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي

أحمد طالب نشيط ومتفوق يذهب إلى مدرسته كل يوم ، ويرحب بمعلميه وأصدقائه ، ويلتزم بدروسه ولا يجعل صفه مزعجًا أو فوضويًا ، وعندما يعود إلى المنزل وبعد الأكل ، يندفع لأداء واجباته المدرسية وهو ما انتهى به على أفضل وجه ، وهذا ما جعل أحمد الطالب المفضل لديه أساتذته ، وخلال العام الدراسي حصل على لقب الطالب المثالي أكثر من مرة.

Ahmed was an energetic student with impressive grades. He goes to his school every day, welcomes his teachers and friends, sticks to his class, doesn’t cause any noise, confusion or chaos in his class, when he comes back for dinner, he rushes when he eats to eat. .He won the title of model student.

أما نبيل فهو طالب شقي وله الكثير من المرح والألعاب ، ودائمًا ما كان يخلق المشاكل والعداوات مع أصدقائه ومن بينهم أحمد ، حيث كان يكره أحمد ويغار من تفوقه وحب أساتذته له. ولاحظ أحمد ذلك وقرر مساعدة زميله في التخلص من تلك التصرفات السيئة وجعله يحب المدرسة بقدر ما يحبها وأثناء استراحة وجبة ، ذهب إلى نبيل وقال له: أهلا بك يا صديقي.

As for Nabil, he is a naughty student who likes to play a lot of games and always annoys his friends including Ahmed because he hates Ahmed and is jealous of his superiority and his teacher’s love for him. At dinner he went up to Nabil and said to him, “Welcome, my friend.”

تفاجأ نبيل بأن أحد زملائه أتى إليه ليجلس معه لتناول الطعام ، حيث أن شروعه في المشاكل جعل الجميع ينفرونه ولم يبق لديه أصدقاء. قبل أن يتفوه نبيل بكلمة جلس أحمد وقدم له شطيرة عطرية لذيذة لم يستطع نبيل مقاومتها. وحالما بدأ نبيل يأكل الشطيرة أخبره أحمد عن أهمية المدرسة وأنه منزلهم الثاني يجب أن يحبه ويحافظ عليه ، وبما أن المدرسة توليه الاهتمام والحب ، فإنه يعطيها ذلك أيضًا ، ومن أجل صدق أحمد في حبه. المدرسة وحب أصدقائه ، استطاع أن يجعل نبيل طالبًا ناجحًا وملتزمًا وصديقًا ومحبًا للجميع.

Nabil is surprised that a colleague of his comes over and sits down with him for dinner, since his initial problems caused everyone to alienate him and leave him without a boyfriend. Sandwich Ahmed told him the importance of the school, it was their second home, he had to love and guard, and since the school gave him attention and love, he gave it to him, because Ahmed was in his The love of school and friends made Nabil a successful and committed student, friend and lover of all things.

قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى