العناية بالوجه

كريم qv للوجه أقوى علاج للجفاف والإكزيما

كريم qv للوجه: يحتاج الوجه إلى مرطب لطيف يهتم بها ويمنع تخلصها من الماء الخاص بالبشرة الذي يحافظ على ترطيبها، ويمكن الاستعانة بكريم جيد للوجه للعناية به ومن تلك الكريمات كريم كيو في للبشرة الجافة.

يعتبر هذا الكريم الأفضل للبشرة الجافة لأنه يستهدف البشرة الجافة للغاية ويعالجها بفضل كونه من المرطبات مرتفعة التركيز، كما أنه لا يترك أي أثار دهنية غير مرغوبة على البشرة والتي تمنحه لمعان غير طبيعي.

يعمل هذا الكريم على تغذية البشرة ومنحها أكبر قدر من الترطيب لاحتوائه على مادة السكوالين التي تعتبر من المواد الطبيعية التي ينتجها الجلد للحفاظ على ترطيبه.

يفضل الكثيرين النتيجة التي يتركها كريم كيو في على الركبتين والمرفقين وكذلك أي منطقة شديدة الجفاف بالجسم.

فوائد كريم qv للوجه

يوصي الأطباء باستخدام هذا الكريم لترطيب البشرة الجافة من أعماقها.

يحافظ على رطوبة الجلد الداخلية ويعمل كحاجز يقي البشرة من تسرب المياه.

يحمي البشرة من الأساس من تعرضها للجفاف.

تركيبته متوازنة للغاية حيث أن الأس الهيدروجيني منخفض، ولا يسبب تهيج البشرة مطلقا بل يجعلها مرطبة بأمان لأنه خالي من الكحول والبروبلين جلايكول، والألوان.

يمكن استخدامه في حالات الإكزيما والجلد المتقشر والتهاب الجلد والصدفية.

طريقة استخدام كريم qv للوجه

ينصح باستخدام الكريم على الوجه النظيف بعد الاستحمام أو بعد الحلاقة أو حتى بعد التعرض لمناخ صعب ومن الأفل استخدامه ليلا.

احذر من ملامسة الكريم للعين أو الأنف، فهو للاستخدام الخارجي فقط، ولابد من حفظ الكريم في الثلاجة أو في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.

من مكونات الكريم زيت القرطم الذي يعوض البشرة عن فقدان رطوبتها حتى أنه يحسن المرونة الخاصة بالجلد بشكل واضح ويحارب ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة على البشرة، ولأفضل نتيجة يمكنك استخدامه ليلا للحصول على بشرة ناعمة تماما في الصباح لأنه يجدد البشرة خلال النوم.

يحتوي هذا الكريم أيضا على مركب فيتامين ب 3 وهو الذي يقلل من الإصابة بحساسية الجلد، ويعتبر من الكريمات النباتية التي لا تحتوي على أي أقسام حيوانية.

شاهدي أيضاً: كريم qv لليدين أسرع منعم للبشرة

حقائق عن استخدام كريم qv للوجه

عند الشعور بوخزات أو أي تهيج جلدي زائد لابد من التواصل مع الطبيب المعالج، قد تضر المكونات المخفية في بعض الكريمات البشرة أكثر من نفعها، لكن العاملين على تصنيع الكريم تفادوا عمل أي من تلك المواد.

كريم غير مائي:

هو الأفضل لعلاج الإكزيما والتهاب الجلد، حيث كان يقوم الأطباء بعكس ذلك قديما، لكن الباحثون الجدد وجدوا أن أي كريم مائي يحتوي على كبريتات لوريل الصوديوم الذي يزيد من فقدان البشرة للمياه وترقق الجلد.

تعتبر منتجات QV خالية من SLS ولكنها تستخدم الجلسرين في كريماتها، والذي يساعد على احتفاظ البشرة بترطيبها الطبيعي، وتدعم الحاجز الوقائي للجلد.

كريم مضاد للصابون

من السهل على البشرة الجافة المصابة بالإكزيما فقدان المياه والزيوت الطبيعية، وبما أن الصابون قلوي، فإنه المسبب الرئيسي لجفاف الجلد، مما يجعل استخدامه سيئ للبشرة المصابة بالإكزيما، لكن منتجات كيو في يمكن استخدامها بأمان لأنها غير قلوية، مما يحمي البشرة من الجفاف.

هناك أيضا كريمات متخصصة في علاج الإكزيما تكون مكوناتها مثيرة للبشرة لكن كريم كيو في يراعي تلك الحالة لأنه يعلم مدى تضرر البشرة الجافة المصابة بالإكزيما منها.

لا يحتوي الكريم على اللانولين بالرغم من أنه مرطب فعال ومميز لأنه يسبب انسداد المسام لالتصاقه بشدة بالجلد.

ختاما، يحتوي كريم qv للوجه على كل المكونات اللازمة لترطيب الجلد وتليينه، كما أنه يصلح لعلاج الإكزيما ويحافظ على الترطيب الطبيعي للبشرة، ويعالجها من أي التهابات جلدية قد تصيبها.

المصادر

مصدر1
مصدر2
مصدر3

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى