العناية بالجسم

كريم whitener لبشرة نضرة أكثر بياضا

كريم whitener: يلجأ الكثيرين إلى تبييض بشرتهم باستخدام منتجات تفتيح البشرة مثل الكريمات وما إلى ذلك، لكن كيف تعمل منتجات تفتيح البشرة، وكيف تقوم بتغيير لونك الطبيعي إلى لون أفتح وهل يضر ذلك بشرتك؟.

تستهدف منتجات تبييض البشرة صبغة الميلانين الخاصة بالبشرة، والتي تعطي للجلد لونه، ويمكن لكريمات التبييض أن تستهدف البقع الداكنة والتصبغات الجلدية وعلامات حب الشباب، وتعمل على تقليل صبغة الميلانين بالمنطقة لتصبح أفتح لونا.

تعالج المبيضات أيضا آثار اسمرار البشرة بفعل الهرمونات، وأيضًا تعمل على التحكم في الميلانين لتفتيح لون البشرة الداكنة طبيعيا، والتي يمتلك أصحابها خلايا ميلانين أكثر أو خلايا تصبغية أكثر.

ككل المنتجات من الممكن أن تسبب مبيضات البشرة بعض المشكلات للبشرة لكنها تكون مشكلات يمكن تفاديها في الكثير من الأحيان، ويعتبر الزئبق هو العنصر النشط في المنتجات التي تعمل على تفتيح البشرة.

يعتبر عنصر الزئبق من العناصر السامة التي تؤثر على الكلى وأيضا تؤدي إلى بعض الاضطرابات العصبية والنفسية، كما أنه عنصر خطر على الحوامل لأنه من الممكن أن ينتقل إلى أطفالهن، ولم يتم حظر استخدام الزئبق في منتجات تفتيح البشرة سوى في الولايات المتحدة الأمريكية أما خارجها فلازالت تستخدم.

أفضل كريم whitener

كريم-whitener-لبشرة-نضرة-أكثر-بياضا

هناك الكثير من أنواع مرطبات البشرة المختلفة وإليك أهم تلك الكريمات:-

كريم أولاي الطبيعي لوجه أكثر إشراقا

من الكريمات التي ترطب البشرة وتغذيها في الوقت نفسه مع عوامل تفتيح البشرى مثل فيتامين B3 و E والترطيب العالي بالجلسرين وفيتامين B5 الذي يمثل أول داعم للبشرة للحد من انتشار البقع الداكنة.

يعمل المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس الخطرة، مما يضمن منحك لون بشرة مثالي ويمكن استخدامه للرجال أيضا.

كريم سيروم جارنييه سكين ناتشورالز لايت كومبليت

يعتمد هذا الكريم في تكوينه على مستخلص الليمون، الذي يفتح البشرة ويقضي على البقع الداكنة والتي لا تشبه لون البشرة، ويقال عن هذا المنتج أيضا أنه يمنع تكون التصبغات بشكل كبير ويغذي البشرة لاحتوائه على فيتامين سي المعالج للبشرة، كما أنه يحتوي على معامل حماية البشرة من الشمس وهو SPF 19 للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية.

يعمل كخافي للعيوب والتجاعيد، ويقشر الجلد للكشف عن بشرة أفتح لونا، كما يطور الكولاجين الموجود في البشرة.

كريم جل وايت جلو لتبييض من لوتس هيربلز

يحتوي هذا الكريم على مكونات طبيعية تحافظ على البشرة من الداخل وتجعلها أفتح لونا وأكثر نعومة، وأيضا يحتوي على معامل الحماية من الشمس، كما يتحكم في إنتاج الزيت في الوجه كما يضيئ الوجه بمكوناته الفعالة، ويقاوم اسمرار البشرة

أشهر كريمات تفتيح البشرة

كريم-whitener-لبشرة-نضرة-أكثر-بياضا

نقدم لك أشهر كريمات تفتيح البشرة والعناية بها من الداخل والتي تتوافر في كل الصيدليات:-

كريم لوريال باريس لتفتيح البشرة

يمكنك الحصول على أفضل نتائج تفتيح البشرة من خلال هذا الكريم الذي يفتح لون البشرة في غضون شهر واحد فقط من الاستخدام المستمر له، ويضم ثلاثة عناصر غذائية أساسية وهي فيتامين B3 و C و E، وهي العناصر المسؤولة عن إضاءة البشرة وإشراقتها المتميزة مع ترك البشرة بملمس ناعم ومحبب، ويعمل الكريم كمضاد للخطوط الدقيقة في الوجه.

كريم تفتيح البشرة اليومي من بوندس وايت بيوتي

يشتهر هذا الكريم الذي يعمل على تفتيح البشرة على عدد من العناصر المغذية ومنها Ace B3 وله الذي صنف كمضاد للتصبغات والبقع الداكنة بالبشرة، كما يقيها من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويعالج البقع الباهتة الصعبة.

ختاما، نكون قد قدمنا لكم أفضل كريمات تفتيح البشرة، وفوائد استخدام كريم whitener وكيف تراعي البشرة، وما هي المكونات التي من الممكن أن تضر البشرة خلال تفتيحها.

المصادر

مصدر1
مصدر2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى