عبارات وكلمات

كلام جميل عن البحر و منظر غروب الشمس الساحر

نعرض لكم اليوم من خلال موقعي.نت باقة من كلام جميل عن البحر و منظر غروب الشمس الساحر ، فالبحر بالنسبة للكثيرين هو الملجأ الذي يلجأ اليه كل شخص مهموم و حزين ، حيث يشكو المهموم للبحر كل ما في داخله من حزن والم ، فالجلوس امام البحر يبعث في النفس راحة نفسية و سكينة وينسينا جميع الهموم التي تعرضنا لها ، ويأخذك البحر بامواجه الساحرة من العالم الذي تعيش فيه الى عالم آخر ، كما ان البحر كان منذ قديم الزمن ومازال حتى يومنها هذا هو الملهم للعديد و العديد من الادباء و الشعراء ، فمن منا لا يحب البحر و يحب النظر الى الامواج المتطايرة و الزرقة التي توجد في الماء و التي تخلق اجمل المناطر بانعكاس ضوء الشمس في المياه الصافية ، فالبحر بمثابة صديق مخلص يمكنك ائتمانه على اسرارك و التأكد بانه لن يبوح بها لاي احد ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اروع الكلمات و العبارات عن البحر ، فنتمنى ان تنال هذه الكلمات اعجابكم.

 

كلام جميل عن البحر و منظر غروب الشمس الساحر

عبارات عن البحر

  1. كم انتظرت غروب الشمس كي ارى ذلك الشعاع الضعيف الذي يودع مياه البحر و تلك القوارب ايضا التي تودع يوما مضى من حياتي.
  2. البحر يشبه ملامح حبيبي ففيه اتذكر جمال اللقاء ، والبحر يمتلك روعة و جمال خالقه سبحانه و تعالى ، البحر ارسمه بريشتي و الواني لانه عبارة عن هيام وجداني ، فجمال البحر لا حدود له.
  3. انتظرت طويلا بجانب البحر لاتأمل ذلك الشفق الاحمر و هو يحتضن التل.
  4. ما اروع البحر عندما يقف عليه العشاق ، وما اشد وحشته وظلامه عندما تطل منه الذكريات او تنكسر على ضفافه الامنيات و الاحلام.
  5. كل يوم اقف على شاطئ البحر منتظرا ذلك المنظر الذي يحول البحر و الجو الى مكان آخر ، مكان لا يمكن لاي عين ان تنساه ، فالبحر ينسيك الاحزان و الهموم ويملأ قلبك بالتفائل و الامل.

 

 

 

اجمل ما قيل عن البحر

  1. البحر هو حياتي و حياتي هي البحر ، فالبحر هو الصديق الذي اشكو اليه آلامي و احزاني ، وهو الذي اشاركه افراحي و سعادتي.
  2. ما اجمل منظر البحر و قت الغروب فهذا المنظر يذكرني بالحبيب الغالي.
  3. البحر هو وطني الذي انتمي له هو جاري الذي احبه ، هو الحبيب الذي اعشقه ، فحياتي هو البحر.
  4. لا يمكنني ان اصف جمال منظر احتضان شمس الغروب مع مياه البحر ، انه منظر خلاب تعجز العين عن وصف روعته.
  5. كل انسان في الحياة هو عبارة عن قبطان في البحر الساكن.

 

 

 

كلمات عن البحر روعة

  1. الرجل يشبه البحر اما المرأة فهي تشبه البحيرة ، البحر يتزين بالؤلؤ اما المرأة فتتزين بالمناظر الشاعرية الخلابة.
  2. دائما ما يعود عطاء الانسان اليه مثلما تعود مياه النهر الى البحر مرة اخرى.
  3. اينما وجدت البحر بكل تأكيد سوف تجد قراصنة ، فدائما ما يوجد في الصفحة البيضاء نقطة سوداء.
  4. ثلاثة اشياء اياك وان تأمن لاي منها : البحر و السلطان و الزمان.
  5. قالوا عن البحر انه غدار ، قالوا عنه ايضا انه اناني و جبّار ، يا من يريد ان يعرف الكثير عن البحر ارجوكم لا تسألوا سوى البحّار.

 

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقعي.نت باقة من اجمل العبارات و الكلمات التي تصف البحر ، فالبحر هو صديق مخلص نلجأ اليه في الاوقات التي نشعر فيها باننا وحيدين في هذا العالم ، فتشعر انك تتحدث الى شخص واقعي ليقوم بالرد عليك من خلال امواجه التي تتطاير ، و الجلوس امام البحر هو في حد ذاته من اجمل الامور التي يمكن القيام بها حيث هدوء الاعصاب و التخلص من الاحزان و الحصول على قدر كبير من الطاقة الايجابية و التخلص من الطاقة السلبية .. نتمنى ان تكون هذه العبارات و الكلمات قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالعبارات و الكلمات من خلال موقعي.نت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى