كيف نفهم الرجل

كيف اجعل زوجي يغار علي

كيف اجعل زوجي يغار علي

الغيرة هي عاطفة يشعر بها أي شخص في أي علاقة من العلاقات الإنسانية بمختلف الأجناس والأعمار، ويعتبر علماء النفس بأنّ الغيرة إشارة مهمة يجب التنبه لها لتقييم وضع العلاقة مهما كان نوعها؛ لإدراك التغييرات في العلاقة واتخاذ خطوات مهمة لاستعادة عاطفة الحبيب أو الصديق، كما وتُعد الغيرة عاطفة ضرورية للحفاظ على الروابط الاجتماعية من خلال تحفيز الناس على التوجه نحو الأعمال التي من شأنها المحافظة على العلاقات المهمة في حياتهم، وتتمثل الغيرة في مجموعة من المشاعر، مثل: الشك والغضب والخوف من الفقد.[*][*]

في العلاقة الزوجية لابُد أن يكون الحب والاهتمام متبادل وذلك من خلال إظهار مشاعر الحب لبعضهما، ومن أهم المشاعر المحببة إلى قلوب الزوجين ولكن باعتدال هي الغيرة، وإليكِ الآن بعض الطرق لإشعال غيره زوجك، وهي:

  • اجعلي خط الهاتف المحمول مشغولوعندما يسألك مع من كنتِ تتحدثين أخبريه بأنه شيء خاص.
  • انشغلي عنه بالنظر إلى الساعةوهو معك وعندما يسألك عن سبب هذا أخبريه بأن لديك موعد هام وعليكِ الانصراف وحدك، وعندما يتصل بك لا تردي على الفور.
  • أخرجي مع أصدقائك ولا تخبريه: من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل هو خروج زوجته من دون اذنه، ولهذا سوف تجديه يسألك أين كنني فلا تخبريه على الفور وحاولي الهروب من الموضوع.
شاهدي أيضاً: كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

كيف اجعل زوجي يهتم بي

كثير من الرجال يجهلون أن الغيرة أمر ضروري وهام أكثر من اللحظات الرومانسية، ولكل امرأة تبحث عن طرق لإحياء العلاقة العاطفية من جديد وتجعليه يهتم بكِ ويشتاق اليكِ من خلال الآتي:

  • لا تخبريه عن غضبك: عندما تغضبين من شريك حياتك امتنعي تماماً عن الذهاب إليه ولا تخبريه عن مشاعر تجاه وتجاهليه لكي يدور ويبحث عليك.
  • لا تطلبي منه المال: عندما لا تطلبين من زوجك المال سوف يشعر بالغيرة حيال الإنجاز الذي قمتي به بالاكتفاء من المال الذي قدمه إليه وبالتالي يهتم بكِ أكثر.
  • وسَعي علاقاتك الاجتماعية: عندما تكتسبين مزيد من الأصدقاء وسوف يشعر بالغيرة من أن يحصل أحد غيره على اهتمامك.
  • التصرف معه بعدم اهتمام: من المعروف أن الطبيعة البشرية ترغب في الشعور بالاهتمام مع الأحباء، ولهذا فعندما تهمل المرأة زوجها سوف يعيد حساباته ويهتم بكِ.
  • الاهتمام بالمظهر الخارجي: وذلك من خلال الخروج من المنزل وانتِ في كامل أناقتك، وبعد ذلك أخبري زوجك أن أحد الأشخاص أخبرك بأنك في غاية الجمال.
شاهدي أيضاً: علامات تؤكد صدق نية الرجل بالزواج

 كيف اجعل زوجي يحبني

في البداية الزوج تواجه المرأة كثير من المشكلات حيال طرق التعامل مع زوجها وكيفية التقرب إليه، والآن سوف نعرض عليكِ بعض الحيل لتجعلين من زوجك شخص يهتم بك ويعشقك بجنون، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • تحدثي مع زوجك دائماً: إظهار الاهتمام لزوجك سوف تحصدينه مشاعر حب وتقدير وخصوصاً إذا كنتِ تتحدثين منه عن أيام الخطبة أو الزواج.
  • إرسال رسائل العشق: على الرغم من الإفصاح عن مشاعر الحب سواء بالكلام مباشرة أو بالفعل ألا أن تأثير الكلمات والعبارات الرومانسية مختلف تماماً.
زوجي يغار علي من جوالي, كيف أعرف أن زوجي يغار علي, كيف اجعل زوجي يغار علي ناعمه الهاشمي, أشياء تخلي زوجي يغار علي, زوجي يغار علي, لماذا زوجي يغار علي, كيف اجعل زوجي يغار علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى