هواتف وتطبيقات

كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة

كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة، حيث إنه يستطيع كل من يستخدم سناب شات عمل فلتر خاص به وذلك بشكل مجاني تمامًا دون أي رسوم، كما أنه لا يسمح بعمل فلتر الهدف منه الترويج أو الدعايات لعملك، حيث أن الهدف منه الترفيه وإدخال المرح على بعضنا البعض حين استخدام العديد من الفلاتر المضحكة على صورنا كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة.

كيف اسوي فلتر سناب شات

يستطيع كل شخص ممن يستخدمون Snap chat  عمل فلتر جديد خاص به، حيث يمكنهم استعماله ضمن منطقة جغرافية عامة بشكل مجاني دون أي رسوم لإنشاء هذا النوع من الفلاتر، وذلك بأكثر من طريقة سنتحدث عنها لاحقًا.

طريقة عمل فلتر سناب بالموقع

سنتحدث فيما يلي عن عدة خطوات لإنشاء فلتر خاص عبر شبكة الويب لمنطقة محددة.

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بخلق وإنشاء فلتر جديد عبر الويب للسناب شات من هنا.
  • الضغط على تبويب Create Now إنشاء الآن، والموجود داخل قائمة Community  المجتمع.
  • التحقيق مما يناسب الصورة ومتطلبات استخدامها كفلتر، حيث يجب أن تكون الصورة بأبعاد معينة وهي ١٠٨٠*١٩٢٠ بكسل، وأن تكون (png) وألا يزيد حجمها عن 300 كيلوبايت.
  • قم بالضغط على next  التالي.
  • قم بالنقر على Download template  تنزيل قالب ومن ثم قم باختيار القالب التي ترغب في استخدامه في الفلتر، وقم بالضغط عليه.
  • عن طريق البرامج المتخصصة في تعديل الصور قم بفتح قالب الفلتر ومن ثم قم بإنشاء فلتر جديد من خلال برنامج المستخدم في التعديل.
  • تخزين الفلتر بنوع (png-24).
  • الرجوع إلى نقطة البداية والذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بإنشاء فلتر جديد خاص.
  • اختيار المنطقة التي ترغب بتخصيصها والتي من خلالها يتم استخدام الفلتر الجديد.
  •  الضغط على زر الإضافة(+)، وذلك كي تتمكن من تحميل الفلتر الجديد.
  • إدخال المعلومات التي تتطلب منك مثل اسمك، ووصف الفلتر وإلى ما يشبه ذلك.
  • الضغط على موافقة الشروط ثم الضغط على submit  وذلك حتى يتم قبول أو رفض الفلتر الجديد من قِبل إدارة سناب شات، وقد تستغرق الموافقة من أيام إلى أسابيع.

 

مواقع لتصميم فلتر سناب شات مجاني

حيث يمكنك إنشاء فلتر جديد عن طريق التطبيق أو عن طريق عدة مواقع تتيح لك ذلك ومن هذه المواقع:

تصميم فلتر سناب شات من خلال موقع Canva

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع التصميم عبر الإنترنت والذي يتيح لك الكثير من الأدوات التي تساعدك في الإنشاء دون الحاجة إلى التطبيقات والبرامج، حيث يمكنك من خلاله إنشاء فلتر جديد خاص بك ل Snapchat مجاني، في البداية يجب الدخول أولًا إلى لينك المواقع الخاص بإنشاء الفلاتر من هنا.

ثم قم بالتسجيل في الموقع لكي تستفيد من خدماته، وعند الدخول مباشرًة يتح لك الموقع عدة قوالب جاهزة لك أن تختار منهم ما تشاء ومن ثم تقوم بإضافة الإطارات والصور والأيقونات المناسبة للتصميم، كما يمكنك إضافة نصوص وتغيير لون الخلفية، وبعد ذلك يمكنك تحميل الفلتر بسهولة.

تصميم فلتر سناب شات من خلال موقع snappy link

هذا الموقع من أهم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم Geofilters بكل سهولة على سناب شات، كما يتيح لك العديد من القوالب الجاهزة دون الحاجة إلى تصميم من الصفر، وبعد اختيار القوالب يمكنك إضافة مجموعة من الجرافيكس مثل الملصقات والوجوه التعبيرية وغيرها، علاوة على ذلك يمكنك رفع التصميمات والصور من جهازك الحاسوبي واستخدامها على الموقع، كما يمكنك إضافة وتعديل النصوص حتى تتناسب مع التصميم الذي تريده، ويمكن تحميل الموقع من هنا.

تصميم فلتر سناب شات من خلال الفوتوشوب

يمكنك تصميم فلتر خاص بك من خلال الفوتوشوب أو من خلال برنامج تصميم الجرافيك مثل برنامج إليستريتور، ويمكنك أيضًا إرساله إلى التطبيق، عليك فقط الأخذ ببعض الملاحظات مثل يجب أن مقاس الفلتر 2340*1080 بكسل، كما يوفر لك قالبًا فارغًا يحتوي على المقاسات المناسبة للفلتر حيث يمكنك استخدامه بشكل مباشر لعمل التصميم، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

طريقة عمل فلتر سناب عبر التطبيق

سنتحدث فيما يلي عن خطوات إنشاء فلتر سناب عبر التطبيق:

  • يتم أولًا فتح التطبيق ثم الذهاب إلى profile  الملف الشخصي، ومن ثم قم بفتح الكاميرا الخاصة بالتطبيق، بعد ذلك قم بالضغط على التبويب الذي سيظهر في أعلى الشاشة.
  • الضغط على علامة الدائرة الموجودة في صفحة الملف الشخصي، حتى يتثنى لك فتح الإعدادات setting  .
  • اضغط على(Filters & lenses) مرشحات وعدسات، وقم باختيار مرشحات Filters
  • الضغط على تبويب إنشاء فلتر جديد create a new filter  والموجود في أعلى الشاشة.
  • اختيار السبب الذي جعلك تنشئ فلتر جديد.
  • تحديد أحد القوالب لإنشاء الفلتر، ثم بدء عملية الإنشاء، كما أنه يمكنك إضافة نصوص أو ملصقات على الفلتر الجديد.
  • يمكنك إضافة بعض المميزات لفلترك الجديد مثل تحديد الوقت لاستخدام الفلتر، أو المنطقة التي سيتم استخدامه فيها.
  • قم بالنقر على إرسال submit  وسيتم إشعارك فور الموافقة على الفلتر الجديد وذلك من قِبل إدارة سناب شات.

تفعيل الجيوفلتر عبر سناب شات

يتيح تطبيق سناب شات لمُحَمِّلي البرنامج ومستخدميه إمكانية استخدام الجيوفلتر Geofilters وفلتر معين يعمل على السناب شات حيث يتغير شكله بتغير المنطقة التي يتواجد فيها المستخدم، ولكن هناك شروط لهذا البرنامج حتى يعمل وهي أن تتم الموافقة عليه من قبل سناب شاب ومنحة إمكانية الوصول إلى بيانات الموقع للجهاز، وذلك من خلال فتح الإعدادات setting ثم القيام بتفعيل العلامة المقابلة لخدمات الموقع بالنسبة للتطبيق. 

 

تكلفة فلتر سناب شات

تتيح إدارة سناب شات الدفع من خلال بطاقات فيزا الائتمانية visa أو من خلال الماستر كارد الائتمانية MasterCard أو أمريكان إكسبرس American express.

حيث يتم فرض سعر فلتر سناب شات على حسب عدة عوامل منها: مدة تشغيل الفلتر والمساحة المحددة له والموقع الجغرافي، مع العلم أن الدفعات النقدية لا تحول إلى حساب المستخدم إلا بعد الموافقة على الفلتر من قِبَل الإدارة.

إلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كيف اسوي فلتر سناب شات، وأيضًا تحدثنا عن طريقة عمل فلتر سناب بالموقع، ومواقع لتصميم فلتر سناب شات مجاني، كما تحدثنا عن طريقة عمل فلتر سناب عبر التطبيق،  وكيفية تفعيل الجيوفلتر عبر سناب شات.

كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة, كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة, كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة, كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة, كيف اسوي فلتر سناب شات بطريقة سهلة وبسيطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى