عالم الأبراج

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج؟ يميل الثور إلى أن يكون تقليديًا في مقاربته للحب. إن الالتزام مدى الحياة تجاه شريك ومنزل جميل للمشاركة هو شيء تطمح إليه. عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب ، فإن برج الثور يبحث عن شريك مؤسس وعملي. في هذا السياق سوف نقدم من خلال موقعي البرج المناسب لبرج الثور في الزواج.

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج

برج السرطان

يشكل برج الثور والسرطان علاقة قوية. إنهم متوافقون للغاية لأنهم يتشاركون في الكثير من نفس القيم ، وعلاقتهم جديرة بالاهتمام. كلاهما يدعم بعضهما البعض ، وهناك عمق عاطفي لعلاقتهما. سيقدر هذان الشخصان نهج بعضهما البعض ، وسيكونان قادرين على إرضاء بعضهما البعض بطرق لا يمكن لأي علامات أخرى القيام بها. لديهم تقارب يسمح لهم بأن يكونوا على طبيعتهم ، والرابطة بينهم تسمح لهم ببناء الثقة داخل أنفسهم. لن يضغط أي منهما على الآخر للانفتاح قبل أن يكونا جاهزين. الشيء الجيد هو أن برج الثور معروف بصبرهم. إذا احتاج السرطان إلى وقت للانفتاح أو إذا كان يريد فقط أن يكون بمفرده بعد جدال ، فسيسمح له برج الثور بالحصول على مساحته. من ناحية أخرى ، فإن السرطان متسامح للغاية. طالما أن برج الثور صادق ويبذل قصارى جهده حتى لا يسيء إليه.

 

برج العذراء

برج العذراء هو الكمال في دائرة الأبراج. من ناحية أخرى ، برج الثور ، الذي يحكمه كوكب الزهرة ، هو علامة مجتهدة تقدر الشراكة. تعمل علاقة برج الثور والعذراء بشكل جيد لأن كلا الشريكين على استعداد لبذل الجهد اللازم لجعل العلاقة تدوم. حتى لو كان برج الثور عنيدًا بشكل ملحوظ ، فإن طبيعة العذراء الأكثر مرونة ستساعدهم على تقديم تنازلات. إنهم يميلون إلى التعامل مع عواطفهم بطرق مماثلة ، باستثناء أن برج الثور ، الذي يحكمه كوكب الزهرة ، أكثر حساسية بكثير من برج العذراء ، الذي يحكمه عطارد الأكثر عقلانية. عاطفيًا ، هذان الشخصان قويان جدًا. يمكن أن يكون كلاهما محجوزًا قليلاً عند التعبير عن مشاعرهم.

 

برج العقرب

على الرغم من أنهما متضادان ، إلا أنهما عندما يلتقيان لأول مرة ، سيكون هناك جاذبية قوية لن يتمكن أي منهما من مقاومته. يميلون إلى أن يكون لديهم قواسم مشتركة أكثر مما تراه العين. يحكم برج الثور كوكب الزهرة ، بينما يحكم برج العقرب المريخ. بالإضافة إلى ذلك ، كلاهما من العلامات الراسخة التي تقدر الولاء والاستقرار في علاقاتهم. تفاني برج العقرب ونهجه المكثف في الحب سيجعل برج الثور يشعر بالأمان. إنهم يستمتعون بكونهم في محيط مألوف ، وتميل Water Scorpios إلى أن تكون بنفس الطريقة. سيكونون قادرين على تكوين علاقة أعمق مع بعضهم البعض من خلال الاتصال العاطفي الذي لديهم.

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج, ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى