مكياج

ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي

هناك الكثير من الأشخاص من يخاف اقتناء أنواع من العطور وذلك خشية من اقتناء أنواع مقلدة وغير أصلية ولذلك أعددنا لك هذا المقال لنعرض لك أنواع عطر ديور الرجالي وكيفية اقتنائها. تعد العطور من أكثر ما يلفت انتباه الآخرين وذلك يجب على الرجل ان يتم اختياره بعناية، كما يجب أن يكون مناسب لإطلالاته وأسلوبه في ارتداء ملابسه والآن في موقعي نتحدث عن  أنواع عطر ديور الرجالي.

 

لمحة عامة عن شركة ديور

تم تأسيس هذه الشركة في 16 ديسمبر عام 1946 م على دي كريستيان ديور ولكنه معروفة بشركة ديور الفرنسية الخاصة ببيع السلع الفاخرة، والتي تقع تحت سيطرة رجل الأعمال الفرنسي برنارد ارنو ولكنها حاليا تقع تحت رجل الأعمال مارسيل بوساك الذي يقوم بتمويل الشركة ماليا.

 

عطر ديور هوم انتنس Dior Homme Intense

هو من أنواع عطر ديور الرجالي ولقد تم إطلاق هذا العطر من شركة ديور في عام 2011 وقد حظي هذا العطر بشعبية كبيرة في الأسواق وذلك نظرا لرائحته المميزة حيث تم تركيبه من خليط من الروائح الخشبية والمسك بالإضافة إلى الأزهار العطرية.

شكل الزجاجة

يتميز هذا العطر بشكل زجاجته الأنيقة التي تميل إلى اللون الأسود الذي يتميز بشفافيته حيث انه يظهر من خلالها لون العطر الخشبي الرائع يمكن الحصول علي هذا العطر الأصلي عن طريق التأكد من توقيع كريستيان ديور عليها وتتميز هذه الزجاجة بأنها ذات غطاء اسود يضفي عليها مظهرا جذابا يناسب ما تحتوي عليها الزجاجة من روائح.

وصف عطر هوم انتنس

قد تم تركيب هذا العطر من خلال رائحة الحمضيات المعروفة بـ انتعاشها ورائحة الليمون الصقلي بالإضافة إلى إضفاء وسط هذه الروائح رائحة السوسن ولعل هذا السبب الذي يرجع إليه أن عطر هوم انتنس يتميز بلمسته الوردية الخفيفة والناعمة، كما انه يحتوي على رائحة أخشاب الأرز ورائحة المسك التي تمنح المستخدم قوة وطحلب السنديان الذي من خلاله يمنح المعطر فخامة وثبات جميل، حيث أن الرائحة التي تبعث بعد ساعة من استخدامه على شكل صورة دخانية.

مميزات عطر هوم انتنس من ديور

  •  يتميز هذا النوع من العطر بدرجة ثبات عالية.
  • يعدد ها العطر مثاليا لاستخدامها أثناء السهرات والحفلات الخاصة بالإضافة إلى انه يناسب اجتماعات العمل.
  • يتميز هذا العطر بكبر سعة الزجاجة حيث أنه يأتي في زجاجة سعتها 100 مل.
  • خط العطر: خشبي زهري.
  •  شكل الزجاجة: اسود شفاف.

عطر ديور هوم سبورت من ديور

تم إطلاق هذا النوع من العطور من قبل شركة ديور في عام 2008 وهو بالفعل أنواع عطر ديور الرجالي لتميزه، ويعد هذا النوع من أفضل الأنواع حيث يعد هذا العطر خشبي اروماتك، ولذلك يناسب الشباب الصغار حيث انه يتميز برائحته الخفيفة والمنعشة والملفتة عند استنشاقه.

شكل الزجاجة

يأتي هذا العطر من ديور في شكل زجاجة شبيهة تماما زجاجة عطر هوم انتنس ولكن مع اختلاف لون الزجاجة فقط، حيث أن لون الزجاجة يأتي في زجاجة تتميز بألوانها العصرية التي تختلف عن لوم زجاجة ديزر هو انتنس التي تأتي في زجاجة كلاسيكية.

وصف العطر

يأتي هذا العطر في تركيبة متميزة حيث أن رائحته تبدأ برائحة الزنجبيل الممتزجة برائحة الجريب فروت ورائحة الليمون امالفي والبرغموت، بالإضافة إلى انسجام هذه الرائحة مع روائح خشب الأرز ونجيل الهند ورائحة الزنجبيل حتى تنهي هذه الروائح برائحة خشب الصندل رائحة إكليل الجبل ورائحة اللافندر الذكي.

مميزات عطر هوم سبورت

  • يتميز هذا العطر بدرجة ثبات عالية قد تدوم لفترات طويلة.
  • يتم استخدام هذا العطر في الفترات الصباحية وخاصة في فصل الصيف.
  • يأتي هذا العطر في زجاجة سعتها 100 ملي.
  •  خط عطر: خشبي أروماتك.
  • شكل الزجاجة شفاف عصري.

عطر سوفاج الرجالي من ديور

تم إطلاق هذا العطر من قبل شركة ديور وذلك في عام 2015 حيث تم ابتكاره من خلال صانع العطور فرانسوا ديماشي والذي قام بتصميمه من خلال تركيبة منعشة تم استخلاصها واستوحاء رائحتها من خلال المناظر الطبيعية الشاسعة والمناظر الطبيعة حيث أن معنى سوفاج باللغة الفرنسية هو البرية.

شكل الزجاجة

يأتي عطر سوفاج الرجالي في شكل زجاجة تتميز بتصميمها المتألق والذي يتميز بفخامته حي ثان هذه الزجاجة محتاطة بالخطوط الدائرية البارزة، والتي من خلالها ينعكس أسلوب ديور الخاص فضلا عن أنها مزودة بغطاء اسود داكن تم تزينه بتوقيع كريستيان ديور كما انه تم استخدام الزجاج الفاخر السميك الغني بالظلال والذي يعبر عن الغموض وسحر الجرأة.

وصف العطر

يتميز عطر سوفاج برائحته الرائحة التي تجمع بين رائحة التوابل وعبق الأخشاب والزهور حيث أن رائحته تبدأ من مزيج روائح البرغموت ورائحة الفلفل، أما في الوسط فإنه يتركب من رائحة الخزامى وفلفلة سيتشوان رائحة الفلفل الوردي بالإضافة إلى رائحة راتنج والباتشولي وزهور إبرة الراعي فضلا عن رائحة نجيل الهند لينهي تركيب هذا العطر بروائح العدان وخلاصة أخشاب الأرز والامبروكسان.

مميزات عطر سوفاج من ديور

  • يتميز هذا العطر بأنه يرمز إلى شخصية الرجل الغامض الذي يتميز بالانطلاق والمقبل على الحياة والذي تتركب شخصيته من مزيج بين البساطة والحيوية والتي تناسب استخدام جميع أوقات اليوم.
  • يتميز عطر سوفاج من العطور ذات التركيز العالي والذي يتميز بثباته لفترة طويلة، بالإضافة إلى تركيبه من مواد طبيعية.
  • تتميز رائحة سوفاج رائحته التي تشبه رائحة قشور الليمون والتي تكون ممزوجة برائحة التوابل الدافئة.
  • الخط العطري: اروماتيك.
  • شكل الزجاج اسود مخطط بخطوط بارزة.
  • سعة الزجاجة 100 مل.

 

عطر أو سوفاج فريشر كوبر من ديور

تم إطلاقه في الأسواق مرة أخرى في عام 2007 وذلك لتميزه بمزيج هائل من المكونات الحادة والمكونات الدافئة ولذلك هو من أنواع عطر ديور الرجالي، ومن الجدير بالذكر أن هذا العطر يناسب الرجل الكلاسيكي الذي يحلم بالرجوع إلى الماضي والحنين لذكريات.

شكل الزجاجة

تتميز شكل زجاجة عطر او سوفاج فريشر بأنها ذات طابع كلاسيكي بسيط فضلا عن أن هذا الشكل مناسب لرائحة العطر تم صناعة هذه الزجاجة من الزجاج القوي والفاخر، والذي يتميز بلونه الشفاف الذي يظهر من خلاله لون العطر الأصفر وتتميز هذه الزجاجة بأنها محاطة بتموجات بارزة وشريط بني في الوسط يناسب شكل الجلد وذلك ليحمل عليه توقيع كريستيان ديور.

وصف عطر او سوفاج فريشر كوير

يتميز هذا العطر برائحته المميزة وتركيبته الرائعة التي تبدأ برذاذ مشرق تم استوحاه من رائحة الليمون الصقلي ليأتي بعد ذلك رائحة القلب، والتي تتكون من مزيج من خشب الأرز ومجموعة من الأعشاب العطرية التربية الخضراء لينتهي بعد ذلك برائحة الجلد الحار التي تعمل على استرجاع الرجل للماضي.

مميزاته

  • تتميز رائحته إنها مناسبة لفصل الشتاء حيث ان رائحتها تجلب الدفء.
  • يتميز هذا العطر بأنه من العطور الفواحة والثابتة التي تدوم لفترات اطول والتي تنتشر سريعا.
  • خط العطر: خشبي حمضي.
  • شكل الزجاجة: شفافة.
  • سعة الزجاجة 100 مل.

ختاماً، نود أن تكون تعرفت عزيزي القارئ على أنواع عطر ديور الرجالي جميعها تتميز برائحتها الجميلة والفواحة والتي تتميز بثباتها الذي يدوم لفترة طويلة.

ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي, ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي, ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي, ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي, ما هي أفضل أنواع عطر ديور الرجالي, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى