شعر

مع كيس واحد من هذا المكون الطبيعي سيكون شعرك ناعمًا ولامعًا

كما يقال كثيرا ، الشعر هو تاج المرأة ، لذلك نجد أن هناك العديد من النساء اللواتي يتبعن أحدث اتجاه لفرد شعرهن ونعومته ، ولكن هذه المنتجات يمكن أن يكون لها آثار جانبية ضارة وضارة على الشعر. 5 هو فيتامين الشباب الخميرة معروفة منذ القدم بفوائدها الهائلة ، ومغذياتها لا تعد ولا تحصى ، جسدية وتجميلية ، مثل نعومة الشعر ولمعانه ، ومن أبرز فوائد الخميرة أنها تعمل على إنبات فراغات الشعر ، وتخلصك من تساقط الشعر ، تتخلص من مشكلة الصلع ، تعطي الشعر اللمعان والنعومة الكافية.
و تعمل على تنعيم وفرد الشعر بسهولة وفي وقت قصير ، تتخلص من مشكلة الهشان والشعر المجعد والخشن ، كما تحد من التهاب فروة الشعر وتقضي على البكتيريا والفطريات والتي تسبب مشكلة القشرة والتي تعمل الخميرة على التخلص منها ، كما تعالج الإفرازات الدهنية التي تفرزها فروة الرأس ، وتجعل الشعر أكثر انسيابية ونعومة.

مكونات الخليط

ثلاث ملاعق من الماء الفاتر كبيرة
ثلاث ملاعق من زيت الزيتون
كيس خميرة

طريقة استعمال الخلطة على الشعر

قومي بخلط الخميرة والماء مع التقليب ، ثم اتركيها مدة عشرة دقائق حتى تتفاعل، ثم نقوم بوضع زيت الزيتون إلي الخميرة مع التقليب حتى تتداخل المكونات مع بعضها ، ثم قومي بدهن الشعر من جذوره إلى الأطراف مع وضع قبعة الاستحمام ويترك الخليط لمدة ساعة على الشعر ، ثم اغسلي الشعر بالشامبو الخاص بك وجففيه وقومي بدهنه بزيت جوز الهند لترطيبه وتسهيل تسريحه وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى