العناية بالبشرة

نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات

نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات ، مع الأيام القادمة للعيد ، تستعد العديد من الفتيات للعناية ببشرتهن ويبحثن باستمرار عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها وتجديد خلاياها وإزالة طبقات الجلد الميتة والقضاء على السمرة المكتسبة بعد التعرض لها. ضوء الشمس الضار خلال العطلة الصيفية.

لأن استخدام المواد الكيميائية المسؤولة عن تفتيح البشرة والعديد من مستحضرات التجميل والكريمات لها آثار جانبية خطيرة طويلة الأمد وتسبب ظهور علامات التجاعيد والشيخوخة ، وهي ليست علاجًا لتفتيح خلايا الجلد ، ولكنها مجرد صبغ للبشرة. لون فاتح غير طبيعي ويختفي بسرعة. سنذكرك عبر موقعي بباقة رائعة من نصائح لتفتيح البشرة والإرشادات الهامة التي يمكنك اتباعها سيدتي لتبييض وتفتيح البشرة إلى نحو ثلاث درجات من البشرة الفاتحة قبل أيام العيد القادمة.

نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات

1- اغسلي وجهك

من أهم النصائح التي يمكن أن نقدمها لك سيدتي ، في سبيل تفتيح البشرة وتبييضها ، غسل الوجه باستمرار ، مما يساعد على تنظيف البشرة من الغبار المتراكم عليها ، والتي تشكل طبقة من الاستمرارية. على خلايا الجلد. يوصى باستخدام صابون البابايا الذي يساهم في تنظيف وتفتيح بشرتك. يمكنك استخدام الصابون بعد غسل وجهك وتمرير الصابون على وجهك لعمل الكثير من الرغوة والبدء في تدليك هذه الرغوة بلطف شديد حتى لا يتعرض الجلد للجفاف. غطي وجهك مرة أخرى بالماء ، فهذه طريقة مثالية لترطيب وتفتيح البشرة. ثلاث درجات قبل قدوم العيد.

 

2- تناول الفاكهة والخضروات

الغذاء الجيد من أهم العوامل المؤثرة في تفتيح البشرة وتبييضها وتنظيفها وجعلها معقمة ومطهرة بشكل دائم. لذلك احرصي على اتباع نظام غذائي سليم وصحي لتفتيح بشرتك ، حيث يمكنك تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات. فهي رائعة لعلاج البشرة من خلال الاستمرار في القضاء على خلايا الجلد الميتة وزيادة درجة الحيوية والنشاط والجمال والنضارة على الوجه ، وكذلك المانجو والتفاح وعصير البرتقال والليمون والتين والكمثرى والعنب الأسود ، بالإضافة إلى للعديد من الخضروات ، بما في ذلك الطماطم والخيار. شد التجاعيد وجعلها متألقة ونضرة.

 

3- أحضري وصفة ماء الورد والنشا

هناك العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تعزز تفتيح وتبييض البشرة لأكثر من ثلاث درجات من لونها ، ولكن من أهم هذه الوصفات وأكثرها فعالية هي وصفة ماء الورد السحرية والنشا التي تقضي على السمرة المكتسبة نتيجة التعرض لأشعة الشمس خلال فصل الصيف. تساعد هذه الوصفة على تنظيف البشرة وتطهيرها وتساعد على نضارتها وحيويتها. أحضر وصفة ماء الورد والنشا من داخل منزلك بأسعار الطرق وبأقل المكونات ، لذلك قم بإعداد ملعقتين من ماء الورد وملعقة كبيرة من الطحينة البيضاء وملعقة نشا واخلطهم معًا وأضفهم. نقاط من زيت الورد أو زيت اللوز ، قطرات من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الحليب. اخلطيهم معًا للحصول على معجون متماسك يمكنك استخدامه على وجهك عن طريق توزيع هذا المزيج على الجلد وتدليكه برفق لمدة عشر دقائق. اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد وستلاحظين الفرق عند استخدامه بشكل مستمر مرتين في اليوم.

 

4- تجنب التعرض لأشعة الشمس

يجب توخي الحذر وتجنب التعرض المستمر للشمس وعند الخروج خلال ساعات النهار خلال أيام العيد. احرصي على وضع كريم واقي من الشمس يحمي بشرتك من التأثر بأشعة الشمس الضارة التي تسبب التهابات الجلد مع حدوث جفاف وتشققات للجلد ولكي تحافظ على لون بشرتك ومن السمرة المتكونة بسبب الميلانين الذي يتكون من الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرضين لها ويصبغ وجهك بلون داكن.

 

5- شرب الكثير من السوائل

يمكنك اتباع هذه النصيحة إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة فاتحة وبيضاء ، وهي شرب الماء بكميات كبيرة تصل إلى حوالي عشرة أكواب في اليوم ، أثناء شرب العصائر الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن ، وأهمها وهي عبارة عن عصير برتقال وعصير ليمون. وذلك للتخلص من الهالات والهالات حول العينين والماء والعديد من السوائل أيضا القضاء على الشوائب الضارة والجراثيم المتراكمة على الجلد وأيضا إزالة الطبقات البنية التي تصبغ الوجه نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة.

نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات, نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات, نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات, نصائح لتفتيح البشرة قبل العيد حتى 3 درجات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى