عالم الأبراج

نقاط الضعف لبرج الثور

نقاط الضعف لبرج الثور الثور كسول بشكل عام ، ويواجه صعوبة في الموازنة بين أوقات العمل والراحة ، ويُعرف أحيانًا بأنه سريع الانفعال وسرعة الانفعال. فيما يلي يخبرك موقعي بأبرز نقاط الضعف لبرج الثور.

نقاط الضعف لبرج الثور

سلبي ومنطو

قد لا يكون برج الثور صريحًا بشأن ما يشعر به حقًا تجاه الصراع ، وبدلاً من البدء في مناقشته ، قد يتجاهلهم ببساطة وبلا مبالاة. لن تكون على دراية بالعديد من أفكاره ما لم تكن قريبًا منه ، فهو يحب أن يخطط لجدوله الخاص بنفسه ، وهو ما يمكنه القيام به بمفرده بسهولة أكبر.

 

عنيد

واحدة من أكبر نقاط ضعف برج الثور هو عنادهم. إنه ليس على استعداد للاستماع إلى أي شخص ، ويعتقد دائمًا أن نقاطه صحيحة وأن الاستماع إلى أي شخص هو مجرد مضيعة للوقت. يمكن أن يكون عنيدًا جدًا بشأن النقاط التي يطرحها ولن يتزحزح عن آرائه إلا إذا أعطيت سببًا وجيهًا لتغييرها. إنه عنيد لدرجة أنه يرفض قبول كل ما لا يحبه. عناده يجعل الحياة صعبة عليه وعلى شريكه وكل من يتعامل معه. لا يمكنه إلا أن يقبل ما يقوله له عقله ، وبالتالي عندما يقتنع بشيء ما ، لا توجد أي إمكانية على الإطلاق لإقناعه بالعكس.

مادي

إنه يبحث دائمًا عن الأمان المالي ولا يتجول أبدًا. لذلك لا يحب أن يفكر في المشاريع التي تجلب له ربحًا سريعًا لأن مثل هذه المشاريع تحمل عامل المخاطرة. بالنسبة له فقدان الأمن المادي. تعتبر مادية في الطبيعة. إنه جشع للغاية عندما يتعلق الأمر بالثروة ، وتنعكس طبيعته المادية في مكان ما عندما تتحدث معه عن المال.

سريع الانفعال

يُظهر المشاعر بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة ، خاصةً إذا كان قد أُجبر على التواجد حول أشخاص لا يحبهم ، أو أعطاه تعليمات من شخصية مرجعية حول ما يجب فعله.

 

غيور

الغيرة من أبرز نقاط ضعف برج الثور. إنه غيور جدًا سواء كان ذلك بالنظر إلى نجاح الآخرين أو من خلال الأشياء التي يمتلكها الآخرون. كما أنه يشعر بالغيرة من العلاقات الرومانسية.

امتلاكي

يذهب بعيدًا مع أولئك الذين يهتم بهم لدرجة أن رغبته في حمايتهم تتحول بسهولة إلى شعور بالملكية ، خاصة في علاقات الحب. على الرغم من أن نواياه صافية ، إلا أن التأثير دائمًا سلبي للغاية. يهتم بالمظاهر مثل السيارات ، ورحلات السفر ، والمكان الذي يعيش فيه ، والأثاث والمطاعم التي يزورها.

الخمول

يحب تدليل نفسه ، معتبراً أنه من حقه أن يكون كسولاً ، وأن يحصل على كل ما يريده ، وألا يقوم بكل الأعمال المرهقة. السبب الثاني ينبع من تمسكه بروتينه الذي لا يستطيع العيش بدونه.

نقاط الضعف لبرج الثور, نقاط الضعف لبرج الثور, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى