نماذج وخطابات

نموذج اعلان جاهز للعطور

يعتبر نموذج اعلان جاهز للعطور من المكونات المهمة لنجاح مشروع محل عطور سواء كان كبيرا أو صغيرا، الإعلان عن المتجر نفسه والمنتجات الموجودة فيه وكذلك العروض والخصومات التي يقدمها المتجر مفيدة في تعريف الناس بالمتجر وجعله جذابًا للعملاء. وفي مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض مجموعة من النماذج لاعلان جاهز للعطور.

نموذج اعلان جاهز للعطور

من المهم أن يكون الإعلان به مجموعة من المعلومات التي لا غنى عنها، وكذلك يكون به مجموعة من الأمور التي تثير فضول العميل وتجعله ينجذب إلى المتجر لتجربة منتجاته، ومن أمثلة نماذج الإعلان لمحل عطور ما يلي:

العطور الفاخرة تنفسها الزهور المميزة لتنقل من يستنشقها إلى عالم آخر.

نعلن نحن متجر/ ….

تحت إدارة/ ……

عن توافر كافة أنواع العطور الفخمة الرائعة التي يحتاج إليها الرجال والسيدات، كما أنه لدينا تركيبات خاصة وعطور فرنسية ذات جودة عالية لا توجد في أي مكان آخر بأسعار ستُذهل عملائنا الكرام، بادر بالشراء فالكميات محدودة.

اعلان جاهز للعطور أول مرة

في حالة كان المتجر يفتح لأول مرة، فمن المهم أن يبني لنفسه اسمًا ويخلق وجودًا في المنطقة المتواجد بها، فيمكن أن يكون الإعلان كما يلي:

أجمل ما يثير انتباه المرأة هو الزواج من رجل تفوح منه رائحة عطر رائع

على بعد شارعين من/ …….

تجد متجرنا/ ……..

الذي يتشرف بحضور حضراتكم لتجربة منتجاتنا الفاخرة قبل الشراء التي لن تجدوها في أي مكان آخر، كما لدينا أسعار لن تصدقوها، ولدينا كافة أنواع العطور التي يمكن أن تخطر ببالكم أو لا تخطر.

بادروا بالشراء الآن للحاق بالعروض.

مع تحيات/ …..

 

اعلان جاهز للعطور جديد

نموذج إعلان جاهز للعطور مهم أيضًا أن يتوافر في حالة افتتاح فرع جديد من متجر آخر معروف، فليس من الصواب الاعتماد فقط على قاعدة العملاء نفسها بل يجب جذب عملاء جدد، فيمكن أن يكون النموذج كما يلي:

لا تكتمل أناقة الرجل إلا بالعطر الفاخر الذي يستخدمه، وعطرك لدينا لا داعي للقلق.

يتشرف متجر/ …….

بدعوة حضراتكم لحضور متجرنا الجديد الواقع في/ …….

تحت إشراف/ …….

فيسرنا أن نبشر حضراتكم بأن لدينا كافة أنواع العطور الفرنسية وأنواع العود وغيرها من العطور العالمية والعربية التي يمكن أن ينجذب إليها أي أحد، كما أن لدينا الكثير من العطور الرائعة الخاصة بالسيدات، فبادر الآن بشراء عطرك وستحصل على زجاجة عطر أخرى من اختيارك هدية من المتجر.

مع تحيات/ ……..

 

اعلان جاهز للعطور فرنسية

يمكن أن يرغب الفرد في فتح متجر للعطور الفرنسية فقط ولا يبيع فيه سوى ذلك، وهنا يلزمه اعلان جاهز للعطور يثبت مصداقيته ويجذب إليه العملاء، فيمكن أن يكون الإعلان كما يلي:

عملائنا الكرام تحية طيبة وبعد.

أتشرف أنا/ …..

بدعوة سيادتكم لزيارة متجري المتواضع الذي يضم أفخم العطور الفرنسية الشهيرة مثل عطر ماغنيفيسنت ولانكوم لا في إي بيل وغيرها من العطور بأسعار لن تجدوها في أي مكان آخر، والعطور قادمة من فرنسا كما هي دون أي تعديل أو تغيير.

بمناسبة الافتتاح يمكن الحصول على أي نوع عطر ترغب فيه بالحجم الذي تريده بخصم يصل إلى 10% والعرض ساري لمدة محدودة، بادر بالشراء.

 

إعلان افتتاح محل عطور كبير

يمكن للشخص المتمرس في بيع العطور وتجارتها منذ زمن أن يفتتح متجر كبير، وهنا يلزمه أن يقوم بإعلان يعلن فيه عن نفسه، ويكون الإعلان ذلك كما يلي:

سيداتي آنستي يشرفني أن أُعلن عن متجر/……. المتخصص في بيع العطور

الواقع في/ ……….

تحت إشراف/ …….

لدينا هنا كافة أنواع العطور الفرنسية، العالمية، العربية والأعواد الفاخرة، وكذلك العطور المخصصة للنساء فقط والمخصصة للرجال فقط، كما أنه لدينا عبوات بكافة الأحجام والكثير من الأشكال مع حرية الاختيار.

في حالة الشراء خلال اليوم ولمدة يومين يوجد خصم يصل إلى 10% على العطور الفرنسية وخصم 15% على الأعواد، وفي حالة شراء أي عطر آخر بحجم 150 ملي سيحصل المشتري على زجاجة أخرى هدية.

أيضًا لدينا إمكانية الدفع النقدي أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

ماذا تنتظر؟ تعال واشتري الآن لتكمل أناقتك بين الناس.

مع تحيات/ ……..

 

الحملات التسويقية من الأمور الهامة لأي مشروع مهما كان صغيرًا، فيمكنها أن تقلب الموازين رأسًا على عقب وتغير مسار المشروع بالكامل؛ فاحرص على اختيار الأنسب لمجالك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى