زد معلوماتك

يطلق عليه اللاعب رقم 12 من 7 حروف

يطلق عليه اللاعب رقم 12 من 7 حروف ، لعبة كلمة السر من أكثر الألعاب الممتعة والمفيدة والتي يخرج منها اللاعب بكم هائل من المعلومات الثقافية، ويقدّم موقعي تعريف للجمهور وعدده ومعلومات عن لعبة كلمة السر بمراحلها، كما وسيتم التطرق إلى أشهر الأسئلة التي تم لعبها من قبل الناس وفي مختلف المراحل كما وسيتم توفير رابط تحميل اللعبة الجديد.

يطلق عليه اللاعب رقم 12 من 7 حروف

يبلغ عدد اللعيبة في لعبة كرة القدم أحد عشر “11” لاعباً في كلّ فريق ويتنافس هذان الفريقان على الفوز بإدخال أكبر عدد من الأهداف في المرمى، أما بالنسبةِ للاعب رقم اثنى عشر “12” فهو عبارة عن:

  • الجمهور.

وتتكون كلمة الجمهور من سبعة أحرف وهي المجموعة من الناس التي تشاهد وتشجع لاعبي كرة القدم وتم اعتبارهم أنهم اللاعب رقم 12 الذي لا غنى عنه في أي لعبة من الألعاب الرياضية إذ إن دور الجمهور كبير ولا يمكن تلافيه.

الجمهور

الجمهور في اللغة حسب تعريف لسان العرب هو عبارة عن الرمل الكثير المتراكم، أما في الاصطلاح هو عبارة عن مجموعة من الناس تقوم بأعمال مشتركة فيما بينها وهذه الأعمال إما أن تكون في مجال الرياضة أو الفن أو الكتابة ويختلف عدد الجمهور وفقاً للعمل المسترك فيما بين أفراده فمثلاً عدد جمهور الكرة الذي يصل إلى عشرات الألوف يختلف عن جمهور خطبة يوم الجمعة الذي يصل إلى المئات فقط.

لعبة كلمة السر

هي لعبة مشهورة متوفرة للصغار والكبار تتكون من عدة مراحل وتسمى كذلك بلعبة “الكلمة المفقودة أو الضائعة” حيثُ يوجد في اللعبة جدول يقوم اللاعب بالعثور على الكلمات المفقودة في هذا الجدول وشطبها بعد ذلك يتبقى عدد من الأحرف يتم تجميعها ووضعها في كلمة السر، وتعتبر من الألعاب المريحة والممتعة والمفيدة في الوقت نفسه حيثُ يخرج اللاعب وقم تعلم العديد من المعلومات الثقافية.

 

أشهر أسئلة لعبة كلمة السر

من أشهر الأسئلة التي تم طرحها في لعبة كلمة السر ما يلي:

  • كلمة السر هي افضل شركة العاب عربية من 6 حروف مرحلة 488 النهاية.
  • كلمة السر هي اكبر دولة عربية من حيث عدد السكان من 3 حروف مرحلة 486 اكبر دول العام عدد السكان.
  • كلمة السر هي اكبر موقع عربي من حيث عدد الزيارات من 5 حروف مرحلة 485 اكبر خمس مواقع انترنت.
  • كلمة السر هي قبل ال رقعة في ثوب الرجل فلينظر كل منكم بم يرقع ثوبه من 4 حروف مرحلة 481 تجد فيها رقعة.
  • كلمة السر هي يطلق على التكبيرة الاولى في بداية الصلاة من 7 حروف مرحلة 479 حركات اداء الصلاة.
  • كلمة السر هي برنامج تلفزيوني مكون من حلقات من 5 حروف مرحلة 478 بها حلقات.
  • كلمة السر وعاء قديم جدا يستعمل لشرب الماء يصنع من جلد الماعز من 4 حروف مرحلة 477 نشرب به الماء.
  • كلمة السر هي كلمة يقولها معلقي بصوت مرتفع من 6 حروف مرحلة 472 من معلقي الرياضة.
  • كلمة السر هي اكبر شركة مصنعة لاجهزة التلفاز والشاشات بشكل عام من 7 حروف مرحلة 467 تحوي شاشة.
  • كلمة السر هي طريقة لعب باوراق اللعب وهي اكثر انواع لعب الورق المشهورة في دول الخليج من 4 حروف مرحلة 465.

تحميل لعبة كلمة السر

وصلت اللعبة إلى أجزاء متقدمة كثيرًا نظرًا لإقبالِ الناس الشديد على تحميلها ولعبها حيث يتحدى فيها الأصدقاء وأفراد العائلة بعضهم البعض في إيجاد أفضل الإجابات على مختلف الأسئلة التي يتم طرحها بعد كل جدول يتم إيجاد الرمز فيه ورابط اللعبة الجديد والمجاني “من هنا ” .

 

في ختام مقالنا يطلق عليه اللاعب رقم 12 من 7 حروف تمّ التعرُّف على لعبة كلمة السر وبعض الأسئلة التي تتضمنها اللعبة كما وتم التطرق إلى التعريف بالجمهور وعدده وأنه يختلف باختلاف العمل المشترك فيما بين الجمهور الواحد وتم توفير رابط تحميل اللعبة.

المراجع

All Players

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى