جمال

3 أفضل الماسكات الليلية للبشرة

أفضل الماسكات الليلية للبشرة صحية ومشرقة

البشرة النضرة الخالية من الشوائب هي حلم كل النساء، ولكن ربما ضغوطات الحياة ومسؤولياتها تكون قد أخذت كل وقتك ولم تترك لك بضع دقائق خلال النهار، للعناية ببشرتك وتطبيق الماسكات المغذية عليها، فما رأيك بأن تتعرفي على ماسكات سحرية، تمنحك البشرة التي تحلمين بها، بمكونات من مطبخك ولا تأخذ منك أكثر من عشر دقائق لتطبيقها ليلاً قبل النوم، لذا دعينا نتعرف على أفضل الماسكات الليلية للبشرة بكافة أنواعها.

كريم Orveda الليلي

3 أفضل الماسكات الليلية للبشرة

هذا قناع ليلي بتركيبة جل زيتية يعمل على إعادة شحن البشرة المصابة بالجفاف والتعب. الكريم غني بالعديد من العناصر المغذية ذات الجودة العالية مثل البريبايوتك، شاي كومبوتشا الأسود المخمر، الإنزيم البحري، الغليسرين النباتي ومياه الخيزران. يأتي الكريم مزود بفرشاة تساعد على التدليك بشكل فعال.

كريم Vernix الليلي

3 أفضل الماسكات الليلية للبشرة

كريم غني بأجود المواد المغذية يحتوي على من مكونات نشطة غنية بالدهون، البروتينات، الببتيدات المضادة للأكسدة ، مما يجعله علاج قوي لتنشيط وإصلاح مشاكل البشرة بشكل عميق. يوضع  الكريم في المساء على بشرة نظيفة كليا ويكون بطبقة سميكة على كامل الوجه. اتركي القناع لمدة 10 دقائق. ثم امسحي الكمية الفائضة بكرة قطنية قابل للغسل قبل النوم.

كريم Aesop الليلي

3 أفضل الماسكات الليلية للبشرة

كريم بقوام خفيف لكن مغذي يأتي بتركيبة تجمع بين الجل والكريم مما يساعد على تغلغله عميقا داخل البشرة. يحتوي الكريم على الفيتامينات الثمينة مثل الفيتامين B و C و E و F لتحصلي على الصباح الموالي على بشرة صحية ومشرقة لا تحمل علامات التعب والبهتان بشكل مثالي.د

شاهد أيضاً:   عادات جمالية تعزِّز جمال البشرة عليك تبنيها مطلع السنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى