موضة

3 أفكار رائعة ستساعدك على ارتداء الملابس بنقوش الحيوانات

3 أفكار رائعة ستساعدك على ارتداء الملابس بنقوش الحيوانات بأسلوب عصري جذاب!

نقش الحيوانات الذي لا تبطل موضته ونجده على منصات الموضة بشكل متكرر عرف طريقه إلى تصاميم ملابس المحجبات، ليعكس رقياً وفخامة لا يضاهيه عليهما أي من النقوش الأخرى.

لذلك نقدم في مقال اليوم أهم النصائح التي يجب عليك مراعاتها في هذا الغرض.

اختيار الطبعة المناسبة

إذا كنت لا تعرفين الكثير عن تنسيق الملابس بنقوش الحيوانات يمكنك الاعتماد على بعض النصائح، فمثلا في حال اخترت طبعة النمر فلتكن للمناسبات مع ارتداء بقية الملابس بألوان قريبة منها.

أما نقشة الحمار الوحشي فتتطلب لون واحد معها وتصلح للأوقات الكاجوال هو الأسود، فيما ننصحك باعتماد نقشة جلد الثعبان مع الإكسسوارات مثل الحقائب والأحذية أو البنطلونات وتنسيقه بنفس لون الطبعة (بيج أو رمادي).

لا تجمعي بين الطبعات 

لا تبالغي في مجارات الموضة ومزج الطبعات لأنك ستحصلين على مظهر صاخب، لذلك اكتفي بطبعة واحدة مع قطع ملابس بلون محايد لتحصلي على إطلالة مريحة أكثر.

قطعة واحدة فقط

سواء قمت باختيار طبعة الفهد أو الحمار الوحشي فلا تبالغي في ارتداء أكثر من قطعة واحدة بهذه الطبعات حتى تحافظي على التناسق في المظهر العام.

جربي الاعتماد على الإكسسوارات لان هذه الحيلة تجعلك في مأمن من الابتذال، نقترح عليك مثلا زوج من الأحذية بنقشة الفهد مع فستان باللون الأسود أو الأبيض أو البيج وهي نفس درجات النقشة للحصول على أقصى درجات الأناقة.

شاهد أيضاً:   ملابس حوامل للمحجبات اختاريها لإطلالتك اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى