العناية بالبشرة

5 حيل بسيطة لإخفاء شحوب البشرة

5 حيل بسيطة لإخفاء شحوب البشرة ، هل تريدين الحصول على بشرة منتعشة ومتوهجة طوال اليوم؟ لسوء الحظ ، بعد قضاء ساعات طويلة في العمل والتعرض لأشعة الشمس القاسية ، يفقد الجلد بريقه الطبيعي ويصبح شاحبًا ومتعبًا.

ومع ذلك ، هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها لإخفاء شحوب البشرة واستعادة التوهج الطبيعي والحيوية لبشرتك بسرعة. يمكنك وضع مكياج بسيط يضفي لمسة دافئة على وجنتيك لإخفاء شحوب البشرة. أو حتى باستخدام بعض منتجات العناية بالبشرة التي تغذي البشرة وتعكس الإضاءة الخارجية لتجعلك تبدو أكثر انتعاشًا.

5 حيل بسيطة لإخفاء شحوب البشرة

إليك أهم الحيل البسيطة التي لا غنى عنها لك لإخفاء شحوب البشرة.

1- بخاخ منعش للوجه

يعد استخدام رذاذ منعش للبشرة من أسهل الطرق لتجديد بشرتك بسرعة. احتفظ دائمًا بزجاجة صغيرة من الرذاذ معك لاستخدامها على بشرتك عند الحاجة ، حيث إنها واحدة من أهم منتجات العناية بالبشرة في الصيف.

تحتوي أنواع بخاخات الوجه على عناصر مغذية ومرطبة مثل فيتامين ج أو فيتامين هـ ، وهناك أيضًا بعض الأنواع الغنية بمستخلصات الزهور المنعشة ، مثل الورد أو اللافندر ، والتي تساعد أيضًا في تحسين الحالة المزاجية وتهدئة الأعصاب.

2- ضعي الكونسيلر

نعلم جميعًا أن الكونسيلر هو المنتج السحري الذي يساعد على إخفاء عيوب البشرة لجعلها تبدو حيوية ومشرقة. هناك أيضًا أنواع من الكونسيلر اللامع المعزز بجزيئات لامعة للمساعدة في استعادة الإشراق الطبيعي. يمكنك استخدام هذه الأنواع تحت العينين لإخفاء آثار التوتر أو قلة النوم. عند اختيار كونسيلر ، اختاري ظلًا واحدًا أفتح من لون بشرتك الأصلي ، ويجب اختيار تركيبة مثالية تمنحك تغطية كاملة لتجنب اللطخات على الوجه وإخفاء شحوب البشرة.

شاهد أيضاً:   أهم النصائح للعناية بالبشرة ومكافحة آثار الشيخوخة

3- استخدمي أحمر الخدود

البلاش ، أو أحمر الخدود ، هو أحد منتجات المكياج الأساسية التي تمنح بشرتك مظهرًا ورديًا ساطعًا. اختاري لونًا ورديًا أو خوخيًا من أحمر الخدود للحصول على مظهر طبيعي غير اصطناعي. يوصى أيضًا باختيار أحمر خدود غير لامع للاستخدام اليومي.

4- ترطيب الوجه

يعد ترطيب البشرة من أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها خلال اليوم. استخدمي كريم ترطيب غني بتركيبة مغذية تتغلغل بعمق في خلايا الجلد لتزويدها بجميع العناصر الضرورية. استخدمي الكريم المرطب عدة مرات خلال اليوم للحصول على بشرة صافية ومتوهجة وإخفاء شحوب البشرة. يعد ترطيب البشرة قبل وضع المكياج أمرًا ضروريًا للحصول على كريم أساس ناعم.

5- إضاءة الوجه

يعد استخدام منتجات الوجه المضيئة أو الهايلايتر إحدى الحيل الفعالة التي ستمنحك بشرة متألقة بشكل طبيعي. حيث يعمل من خلال عكس الضوء على الوجه ليجعلك تبدو أكثر حيوية مع إخفاء آثار التعب تمامًا. ضعي القليل من الهايلايتر على حافة الأنف والجبهة وأعلى الخدين ، وامزجيها جيدًا لتجنب اللطخات والحصول على توهج فوري.