طب وصحة

8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب

8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب: يؤثر الاكتئاب على الناس من جميع الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية ومن أي مكان في العالم. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، يؤثر اضطراب المزاج هذا على 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. في عام 2015 وحده ، أثر الاضطراب على 5٪ من السكان الإسبان (ما مجموعه 2،408،700 شخص).

وفي عالم الشهرة يأتي الاكتئاب ، ويدرك العديد من الفنانين أن المال والمكانة الاجتماعية والنجاح في بعض الأحيان ليسوا كل شيء. لحسن الحظ ، هناك المزيد من المشاهير الذين قرروا كسر الحواجز والتحدث بصراحة عن الصحة العقلية والنفسية.

8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب

الآن نستعرض في السطور التالية من هم أهم 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب في المجتمع الفني العالمي؟ ، كتجربة إنسانية ومرض يتعرض له الكثير في العالم ، ومرض من العصر الذي تم تصنيفه على أنه أحد أسباب الوفاة العالمية.

لذلك فإن الاكتئاب هو أمر محتمل الحدوث ، ولا يتطلب أن يحدث لمن يعانون من الفقر أو الصعوبات الواضحة للعيون ، لأن التحديات النفسية الخفية التي لا يعرفها أحد ، وفيما يلي 8 ممثلين مشهورين عانوا. من الاكتئاب

أنجلينا جولي

اعترفت الممثلة العالمية أنجلينا جولي في عدة مناسبات بأنها عانت من نوبات اكتئاب ، وأوضحت أنها قطعت حياتها المعتادة ، وشعرت بذلك تحديداً في مشهدين متميزين في حياتها ، عندما توفي والدها نتيجة ذلك. من مرض السرطان بعد معاناتها من المرض وصعوباته ، وفي مشهد مواجهتها لصعوبة الانفصال عنها. زوجها براد بيت.

شاهد أيضاً:   ما التراكيب التي تنتج السيال العصبي؟

جيم كاري جيمس

يوجين كاري ، المعروف باسم جيم كاري ، هو ممثل كوميدي وممثل ومغني كندي تم تأميمه كأمريكي ، وفاز بجائزتي غولدن غلوب وكان مرشحًا لجائزة بافتا.

قام ببطولة أفلام مثل The Mask ، وهو من ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب في الوسط الفني. في حالته منذ أن كان مراهقًا ، تم الكشف عن ذلك في مقابلة مع شبكة سي بي إس ، وأوضح أيضًا أنه قرر التوقف عن تناول الأدوية الموصوفة من قبل المتخصصين منذ صغره. .

قال الممثل جيم عن اكتئابه بوضوح شديد أنه تعلم العيش بهذه الطريقة وأنه في النهاية لم يعد بحاجة إلى دواء.

هالي بيري

في نهاية التسعينيات عانت الفنانة الشهيرة هالي بيري من فترة شديدة من الاكتئاب ، نتيجة تعرضها لبعض الأحداث المؤلمة التي مرت ، كان أبرزها طلاقها من زوجها ، وكذلك الحوادث التي تعرضت لها. تعرضت لسوء المعاملة.

صراعها مع الاكتئاب والصعوبات النفسية دفعها إلى اتخاذ قرار إنهاء حياتها ، وانتشر خبر محاولتها الانتحار في وسائل الإعلام ، حيث استنشقت أول أكسيد الكربون المحاصر في سيارتها.

كاترين زيتا جونز

الممثلة الشهيرة الأخرى التي عانت من الاكتئاب هي كاثرين زيتا جونز. حصلت الممثلة والمغنية والراقصة الويلزية على العديد من الجوائز لإنجازاتها التمثيلية المتميزة طوال حياتها المهنية.

إلا أن هذا النجاح لم يمنع تطور مرضها بالاضطراب ثنائي القطب ، رغم محاولاتها الحفاظ على حياتها الشخصية والتحدث عن مرضها بعيدًا عن الأضواء والساحة الفنية ، الأمر الذي كان يضعها تحت ضغط نفسي كبير.

المعلومات تم تسريبها ونشرتها الصحف الفنية. ولدى سؤاله عن صحة المعلومات المسربة اعترف بصحتها. كان لا بد من إدخال جونز إلى مركز للأمراض النفسية لعلاج اضطرابها ، في وقت كانت تعاني فيه أيضًا من الكثير من التوتر بسبب زوجها الممثل مايكل دوغلاس ، الذي يعاني من سرطان الحلق.

شاهد أيضاً:   أهمية استخدام خيط الأسنان

هايدن ليزلي بانتير

الممثلة هايدن ليزلي بانيتيير هي أيضًا ممثلة مشهورة أخرى عانت من اضطراب اكتئابي شديد. على وجه التحديد ، عانت من اكتئاب ما بعد الولادة ، والذي أوضحته في مقابلة صريحة للغاية ، بهذه الكلمات: “يعتقد الناس أنه يتقلب الهرمونات ويقللون من شأنها عندما يكون الأمر مؤلمًا للغاية وتحتاج المرأة إلى الكثير من المساعدة”.

غوينيث بالترو

كما عانت الممثلة والمغنية الأمريكية غوينيث كيت بالترو من اكتئاب ما بعد الولادة بوصول ابنها الثاني موسى نتيجة زواجها من المغني كريس مارتن. اعترفت غوينيث بأنها في البداية لم تشعر بأي نوع من المودة الأبوية تجاه ابنها ، مما دفعها إلى الاعتقاد بأنها كانت أماً سيئة وشخصية. سيء.

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون ملك البوب ​​وممثل ومغني مشهور آخر عانى من الاكتئاب ، كان جاكسون رائدًا في الموسيقى في تصميم الرقصات ، والتصميم ، ومقاطع الفيديو ، والموسيقى.

كانت ابنته هي التي أعلنت اكتئابها علناً ، بحيث تم التكهن بأن وفاته كانت بسبب جرعة زائدة من الأدوية المزيلة للقلق ، وعند النظر إلى حياة مايكل جاكسون ومقدار الرفاهية والشهرة التي أحاطت به ، فإننا نصنع تأكد من أن الاكتئاب لا يعطيها ثروة.

تختلف أسباب الاكتئاب ، وهناك أسباب وراثية للصدمة التي يواجهها الإنسان ولا يتغلب عليها ، لذا فهي سبب الاكتئاب ، وفي حالة مايكل جاكسون قيل إنه عانى الكثير من التنمر في حياته على لونه وشكله ، ومع شهرته انتشرت له صور توضح الفرق بين لونه وملامحه السوداء الداكنة ليحوله إلى إنسان ببشرته بيضاء وأنف منحوت جراحة تجميلية.

من جعل تعليقات التنمر تنهمر عليه مما تسبب له في مزيد من الضغط النفسي ، وعلى الرغم من أنك إذا نظرت إلى الفرق بين الصورتين وتساءلت عن السبب الذي يدفع الشخص لتغيير مظهره إلى هذا الحد ، ستجد ذلك كان يحاول تقليص حد الصراع النفسي من أجل التكيف مع محيطه ، لكن يبدو أن المحاولات لم تنجح.

شاهد أيضاً:   أعراض ارتفاع السكر في الدم

انتشرت شائعات بأنه قام بتغيير لون بشرته من البني إلى الأبيض لتقليل التنمر والشعور بالرضا ، لكن هذا لم يكن حلاً لإسكات الضجة التي تعرضوا لها بداخله ، وقال آخرون إن هذه كانت كذبة وأن لونه تغير. كان بسبب البهاق الذي يغير لون الجلد.

ورد آخرون بأن ذلك يعتبر من علامات التوتر والصراعات النفسية ، لأن من أسباب البهاق الضغط النفسي الذي يضر بجهاز المناعة ويجعله يهاجم خلايا الجلد الصبغية ويتغير لون الجلد. كل هذا تضارب في الآراء ولا يشير إلى أن مايكل جاكسون واجه صعوبات نفسية.

روبن ويليامز

روبن ويليامز هو ممثل آخر عانى من الاكتئاب في عام 2014 ، عن عمر يناهز 63 عامًا ، في ذلك الوقت لم يكن السبب معروفًا ، ولكن بعد بضعة أشهر عُرف أنه يعاني من اكتئاب حاد أدى إلى ميله للاستهلاك الكثير. من السموم دون أن يغمر نفسه في الشرب. الكثير من المخدرات والكحول.

8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب, 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب, 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب, 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب, 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب, 8 ممثلين مشهورين عانوا من الاكتئاب