تغذية

أفضل الأطعمة لبرج الثور

أفضل الأطعمة لبرج الثور

يتحكم كوكب الأرض في برج الثور ما يعني أن مواليده بحاجة إلى تناول الأطعمة المفيدة للغدة الدرقية. يحب مواليد الثور وضع مزيد من الملح المزوّد باليود على الطعام. يعد الكرفس من أفضل الوجبات الخفيفة لديهم. كما يحرصون على تناول الأطعمة التي تحميهم من زيادة الوزن أو مرض السكري مثل الفجل والتوت البري والسلق السويسري.
من خلال هذا المقال سوف نعرف أكثر عن أهم الأطعمة الغذائية المفيدة لصاحبات برج الثور

شاهدي أيضاً: افضل الأطعمة لبرج السرطان

الملوخية

من أفضل الأطعمة لبرج الثور الملوخية التي تتعدد فوائدها حيث تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الشقوق الحرة المسببة للسرطان.

الملوخية من الخضروات الورقية الغنية بكمية كبيرة من عنصر الفسفور الذي يقوم بتنشيط القدرات العقلية والذهنية وذلك من خلال تقوية المراكز العصبية المسؤولة عن تنشيط الذاكرة والحد من النسيان والخرف. تحافظ الملوخية على العظام والاسنان وتحد من الهشاشة والضعف والهزل الشديد. تساهم الملوخية في تنظيم نسبة السكر في الدم وتقي صاحبات برج الثور من الإصابة بداء السكري. احرصي عزيزتي امرأة الثور على تناول صحن الملوخية مرتان في الأسبوع.

شاهدي أيضاً: صفات برج العقرب للبنات

التمر

التمر يعالج فقر الدم لدى مولودة برج الثور ويحد من الإصابة بالسكري والسمنة ويتم الاعتماد عليه في الحميات الغذائية لأنه يساهم في الحفاظ على الوزن ويحد من مشاكل القلب.

يساعد على توسيع الأوردة والأوعية الدموية ويقوم بتنظيم معدلات نسبة السكر في الدم. يعد التمر من المصادر الغذائية المهمة التي تقي الجسم من الإصابة بسرطان الأمعاء وذلك لأنه يمتلك القدرة الفائقة في طرد السموم والنفايات والجراثيم الموجودة بالأمعاء. يمنع من مشاكل عسر الهضم وحالات الإمساك. التمر أيضًا يقوم بتقوية الذاكرة وتنشيط وظائف الجهاز العصبي. عليكِ امرأة برج الثور بتناول سبع من حبات التمر يوميًا على الريق.

عصير الأناناس

من العصائر الطبيعية المفضلة لمولودة برج الثور عصير الأناناس الطازج. فهو يحتوي على كميات هائلة من الفيتامينات من الماء التي ترطب الجلد وتنقي البشرة.

يساهم عصير الأناناس في معالجة الأمراض الجلدية المزمنة وتساعد على التئام الجروح كما تخفف من التهابات الجلد واحمراره. يساعد عصير الأناناس على انخفاض نسبة الكوليسترول الضار في الدم وبالتالي يساعد على الوقاية من أمراض القلب الخطيرة وتصلب الشرايين التاجية. تناول عصير الأناناس يقوم بالحفاظ على الجسم رشيق ومثالي لأنه يحتوي على عدة خصائص مميزة قد تساعد على حرق الدهون المتراكمة في مناطق كثيرة من الجسم.

شاهدي أيضاً: كيف اعرف برجي من اسمي

الكركديه

أفضل الأطعمة لبرج الثور الكركدية حيت له مصادر غذائية هامة جدًا في تعزيز صحة الجسم والحفاظ عليه من مخاطر الإصابة بالأمراض الصحية الشرسة والمميتة.

تعد ثمار الكركدية من أهم أنواع الفواكه الصحية لمولودات برج الثور لأنها فاكهة متكاملة تفيد جميع أعضاء الجسم. فهي تحافظ على سلامة الكبد والكليتين والمساهمة في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية. ذلك بفضل الفيتامينات والمعادن الرئيسية من أهمها الحديد الذي يعالج مشكلة فقر الدم التي تعاني منها امرأة برج الثور بإستمرار وتحسن الدورة الدموية. يساعد الكركدية على تخفيف آلام التهاب الحلق ويستخدم كعلاج قوي في التخلص من مشاكل الحلق والحنجرة والبلعوم. فعلى امرأة الثور تناول الكركدية بشكل كبير.

الزبادي

من أفضل الأطعمة لبرج الثور نجد الزبادي. فهو غني بنسبة عالية من الكالسيوم الذي يعمل على تقوية العظام والبروتين الذي يسهل عملية الهضم لامرأة الثور.

بالإضافة إلى ذلك فإن الزبادي من الأطعمة الهامة والتي تحتوي على مجموعة من المواد المغذية الفعالة في تحسين الصحة وتقوية جهاز المناعة والحفاظ على القولون والجهاز الهضمي. فهو يحنوي مثلاً على حمض الفوليك وحمض اللبانيك بالإضافة إلى عناصر غذائية، أبرزها البوتاسيوم والحديد والزنك. يساعد تناول الزبادي امرأة برج الثور في تنقية الجسم من السموم وطرد الصوديوم والأملاح الزائدة خارج الجسم. يحتوي على نوع من البكتريا النافعة التي تحافظ على سلامة الأمعاء والمعدة لذلك على المرأة الثور الانتظام في تناول الزبادي.

شاهدي أيضاً: كيف اعرف برجي بالهجري

برج الثور

يولد أصحاب برج الثور بين 20 نيسان إلى 20 أيّار، وينتمي هذا البرج إلى عنصر الأرض، كما أنّه تابع لحكم كوكب الزهرة، وهو ما يمنح أصحاب هذا البرج الجاذبية، والجمال، والرضا، والإبداع، وترتيبه الثاني في دائرة الأبراج، ويرمز له برمز وجه الثور وقرونه، وأرقام الحظ هي 2، 6، 9، 12، 24، ويتميز مواليد هذا البرج بحبهم للطبخ، والموسيقى، والرومانسية، والأعمال اليدويّة، ويميلون لحبّ الألوان الزاهية مثل الزهري، والأخضر.[*]

يعتقد بأن أصحاب الأبراج التي تنتمي لعنصر الماء مثل السرطان والحوت قادرين على بناء علاقات متوافقة بشدّة مع برج الثور؛ فهم يتفقّون على الكثير من الأمور وقادرين على التواصل بشكل فعّال، وكذلك أصحاب الأبراج التي تنتمي عنصر الأرض مثل العذراء والجدي؛ فبينهم انجذاب واضح وتوافق فكري كبير، بينما أصحاب الأبراج التي تنتمي لعنصر النار مثل الأسد، والأبراج التي تنتمي لعنصر الهواء مثل الدلو قد يواجهون صعوبة كبيرة في التوافق مع أصحاب برج الثور نظراً للاختلافات الكبيرة بينهم وعدم قدرتهم على التواصل بشكل جيّد سوياً، وبالطبع لا يمكن الجزم في العلاقات الشخصية بالاعتماد فقط على تحليلات الأبراج، فليس كل تحليلات الأبراج تنطبق على جميع الأشخاص بنفس الفعاليّة.[*]

أفضل الأطعمة لبرج الثور, أفضل الأطعمة لبرج الثور, أفضل الأطعمة لبرج الثور, أفضل الأطعمة لبرج الثور, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى